أخر تطورات انعقاد الجمعية العمومية غير العادية للزمالك

الأربعاء 10/أكتوبر/2018 - 04:26 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أزمة جديدة على وشك الانفجار داخل جدران القلعة البيضاء ، فى ظل إصرار مجلس ادارة الزمالك الحالى على إقامة جمعية عمومية غير عادية يومى 18 و 19 أكتوبر الجاري ، من أجل الرد على العقوبات التى وقعت على الأبيض من الاتحاد الدولى لكرة القدم الكاف ، والاتحاد الافريقي لكرة اليد ، بخلاف الازمة الحالية مع اللجنة الاولمبيه وتجميد أنشطة البيت الابيض ، لحين مثول رئيسه للتحقيقات .

وفى طل حالة الغموض المسيطرة على المشهد ، بشأن إنعقاد الجمعية العمومية غير العادية ، والتى قام مجلس الزمالك بنشر الاعلان الخاص بها فى أحد الجرائد القومية الأسبوع الماضي ، فى إشارة لتمسكه بانعقادها تحت بند الرد على المؤامرات والتجاوزات فى حق الكيان الابيض ، والعقوبات الموقعه على النادى ، من أجل الرد على تلك التجاوزات .

المثير انه فى ظل تمسك رئيس الزمالك والمساندين له بالمجلس ، قام المهندس هانى العتال نائب القلعة البيضاء ، بتقديم مذكرتين أحداهما الى وزارة الشباب والرياضة متمثله فى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، والاخرى الى اللجنة الاولمبية المصرية متمثلة فى هشام حطب رئيس اللجنة ، لمخاطبتهما ببطلان الجمعيه العمومية ، خاصة وأنه تم الدعوة لها دون إنعقاد مجلس الادارة باكمله .

وفى ظل تلك الأجواء المتوترة بين جميع الاطراف ، لم يصدر أى رد من الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ، على اقامة الجمعية العمومية العادية للقلعة البيضاء من عدمها حتى الان .

ونفس الامر بالنسبة للجنة الاولمبية المصرية ، ولم حتى الان لم تتطرق لصحة دعوة انعقاد الجمعية العمومية غير العادية التى من المفترض انعقادها الاسبوع المقبل يومى 18 و 19 أكتوبر الجاري .