الاتحاد السعودي لكرة القدم يعاقب مدرب النصر ولاعب الشباب لسوء السلوك

الأحد 07/أكتوبر/2018 - 10:35 م
كتب: أحمد فهمي
أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عن عقوباتها عقب نهاية مباريات الجولة الخامسة من مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وعاقبت اللجنة، الأوروجوياني دانيال كارينيو، المدير الفني لفريق النصر، بدفع غرامة قدرها (10.000) ريال، لإدلائه بتصريحات تشكّل مخالفة لأحكام المادتين (50) و(81) من اللائحة، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة فريقه أمام ضيفه الحزم، والتي أقيمت يوم الخامس من الشهر الحالي.

كما عاقبت اللجنة، عبدالله الشمري، لاعب فريق الشباب، بالإيقاف لمباراتين، إضافة إلى الإيقاف التلقائي لمباراة أخري، وإلزامه بدفع غرامة قدرها 20 ألف ريال، لارتباكه سلوكًا مشينًا، يتمثل في ركله لاعب نادي التعاون، بعنف مفرط على مستوي الساق من الخلف، مما أدي إلى طرده من قبل الحكم، بشكل مباشر، في الدقيقة 97، من المباراة التي جمعت الفريقين، يوم الخامس من الشهر ذاته.

وعوقب عقيل بلغيث، لاعب الفيصلي بالإيقاف مباراتين، إضافة إلى الإيقاف التلقائي لمباراة، تغريمه (20.000) ريال لارتكابه سلوكًا مشينًا، متمثلًا في قيامه بركل أحد لاعبي الأهلي، دون كرة، مما أدي إلى طرده من قبل الحكم بشكل مباشر، في الدقيقة 65 من عمر المباراة، التي جمعت الفريقين، يوم الجمعة الماضية.