«هندرسون» قائد ليفربول يتحدث عن مباراة مانشستر سيتى

الأحد 07/أكتوبر/2018 - 03:40 م
كتب: محمد رأفت
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تحدث جوردان هندرسون، قائد نادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، عن مباراة مانشستر سيتى المحدد لها الخامسة والنصف مساء اليوم بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج". 

وقال جوردان هندرسون، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "لا أتذكر آخر مرة قدم فيها الفريق أداء استوجب الاعتذار للجماهير عنه، ما حدث أمام نابولى بمسابقة دورى ابطال اوروبا يستحق الاعتذار، لم نكن جيدين بما فيه الكفاية، هذا هو حالنا، نفوز معاً ونخسر معاً ونتحمل معاً، المسؤولية تقع بالتساوى على عاتق الكل، لا يوجد من يسوق الأعذار أو يختبئ".

وأضاف قائد ليفربول، "التفكير بشكل جماعى وتحملنا جميعاً المسؤولية، يجعلنا كلما حدثت لنا انتكاسة ننجح فى النهوض سريعاً، نحن جيدون فى عدم إعطاء الأمور أكبر من حجمها، سوف نتعلم مما حدث أمام نابولي، والأهم أن مواجهة اليوم معزولة تماماً عما حدث. اليوم أمامنا الفرصة الأفضل للرد، نحن سنواجه أفضل فريق فى إنجلترا وواحد من ضمن الأفضل فى أوروبا والعالم، ما حققه مانشستر سيتى الموسم الماضى كان مذهلاً، ولكننا أثبتنا أيضاً قدرتنا على ضربهم مرتين".

وتابع، "نحن نحترم مانشستر سيتى ولا نخشاه، أنا متأكد أنهم أيضاً يحترموننا، لا يمكننى أن أضمن للجماهير تحقيق نتيجة معينة، لكننى أتعهد لهم بأننا جميعاً سنخوض المباراة ونحن ندرك مدى أهميتها، نحن نعلم أنها مباراة كبيرة ومهمة، لذلك نستعد لها وفقاً لهذا".