فيديو | 10 أسباب وراء سقوط محمد صلاح

الجمعة 05/أكتوبر/2018 - 03:21 م
كتب: محمد فاروق
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
توقع الجميع أن يواصل محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب الوطنى، مسلسل التألق والنجومية خلال الموسم الحالي مع ناديه، لكن تأتى الريح بما لا تشتهى السفن، حيث لم يقدم الفرعون المصري مع ناديه بالدورى الانجليزى، ودورى أبطال اوروبا، المستوى الفنى المطلوب وتسجيل الاهداف.

الفرعون المصري بعد خوض 7 مباريات مع ناديه بالدورى سجل هدفين، وفى دورى ابطال اوروبا رصيده خالي من الأهداف.

"وان ثرى" تستعرض اسباب تراجع الفرعون المصري، وعدم ظهوره بالشكل المميز الذى كان يؤدى به الموسم الماضي:

1- الضغوض النفسية والعصبية التى يتعرض لها النجم المصري، والمطالبة منه الاستمرار فى تقديم المردود الذى كان يقدمه خلال الموسم الماضي.

2- سلسلة الانجازات الكبيرة التى حققها محمد صلاح خلال الموسم الماضي مع ليفربول، والتتويج بلقب هدف الدورى الانجليزى وأفضل لاعب بالدورى، بخلاف العديد من الالقاب الفردية التى جعلته يبحث عن تحقيق الافضل خلال الموسم الكروى الحالي.

3 - انشغال محمد صلاح، طوال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بالعروض الخارجية والانتقال الى ريال مدريد أو برشلونه، وهو ما جعل اللاعب يفقد شيئا من تركيزه مع بداية الموسم الحالي

4 - عدم بداية محمد صلاح فترة الاعداد مع فريق ليفربول، والغياب عن العديد من المباريات الودية لناديه، بسبب المشاركة مع المنتخب الوطنى فى كاس العالم فى روسيا 2018

5 - تاثر محمد صلاح بالاداء الهزيلى للفراعنة فى مونديال روسيا وتلاقى 3 خسائر، كان له تاثير سلبي على معنويات اللاعب، خاصة وان الظهور الباهت للفراعنه كان له تاثير سلبي على منافسته على افضل لاعب فى اوروبا وافضل لاعب بالعالم.

6 - توتر العلاقة بينه وبين زميله السنغالى ماني، وظهور ذلك فى العديد من المباريات لفريق ليفربول رغم محاولات الثنائي نفى تلك الواقعة من خلال العديد من التصريحات.

7 - توتر العلاقة بين محمد صلاح وجماهير ليفربول فى ظل تذبذب ادائه ومستواه فى العديد من اللقاءات، وبدءت تظهر نغمه برحيل اللاعب عن الفريق.

8 - الازمة التى نشبت بين محمد صلاح ومسئولي الجبلاية، بسبب وكيل اعماله وحرب التصريحات المتبادلة، وهو ما كان لها تاثير سلبي على تركيز محمد صلاح فى الموسم الحالي.

9 - العصبية التى بدأت تسيطر على محمد صلاح فى المباريات الاخيرة، لشعوره بانه بعيدا عن ادائه المعهود وانه يتعرض لانتقادات قد تجعله يفقد مركزه بالتشكيل الاساسي لفريق ليفربول.

10 - تجاهل الجبلاية والجهاز الفنى للمنتخب، منح اشارة الكابتنه لمحمد صلاح وتفضيل زميله أحمد المحمدي عليه، وهو ما اصابه بحالة من الضيق.