فيديو| 5 أسباب وراء سقوط ريال مدريد في موسكو بأبطال أوروبا

الأربعاء 03/أكتوبر/2018 - 06:30 م
كتب: محمد منير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
سقط ريال مدريد الإسباني أمام سيسكا موسكو الروسي، بهدف دون رد، على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ورصدت صحيفة آس الإسبانية 5 أسباب وراء خسارة ريال مدريد أمام سيسكا موسكو:

1- صيام تهديفي أكثر من 5 ساعات

في غياب بديل حقيقي للمهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، يواجه ريال مدريد أزمة كانت متوقعة تتمثل في الافتقار للمسة الأخيرة والحسم في تسجيل الأهداف.

2- خفوت أسينسيو وتراجع انتفاضة بنزيما

بمجرد استشعار تراجع مستوى أسينسيو، بدأ الملكي في إلقاء اللوم على اللاعب الشاب لكن لا يصح إلقاء المسؤولية على لاعب واحد عمره 22 عاما.

3- مودريتش على مقعد البدلاء.

لم يلعب الكرواتي لوكا مودريتش سوى مباراة واحدة كاملة منذ بداية الموسم، وفي خضم الإصابات التي طالت لاعبين مهمين مثل سرجيو راموس والبرازيلي مارسيلو وإيسكو وبيل، قرر لوبيتيجي إجلاس لاعب الوسط البلقاني على مقعد البدلاء ليفقد بذلك عنصرا حاسما في اللعب.


4- خطأ توني كروس

ارتكب الألماني توني كروس خطأ جسيما في بداية اللقاء بتسديد ركلة غير مسؤولة في منطقة خطيرة، لتتحول إلى لعبة صنعت هدفا ثمينا للخصم في مباراة افتقر فيها دفاع الملكي للقوة بشكل أظهر تأثير غياب راموس وزاد الحمل على حارس المرمى كيلور نافاس.


5- آفة الإصابات

في غياب عناصر مهمة مثل راموس وإيسكو وبيل ومارسيلو بسبب الإصابات، ازداد الطين بلة بإصابة داني كارباخال في الشوط الأول من مواجهة سيسكا موسكو، وذلك بعد أن كان قد تعافى للتو من حمل عضلي زائد.