4 شخصيات تساند مرتضى منصور ضد عقوبات الكاف

الأحد 30/سبتمبر/2018 - 03:28 م
كتب: وان ثرى
مرتضى منصور
مرتضى منصور
محاولات مكثفة تبذل فى خلف الكواليس من أجل إنهاء أزمة مرتضى منصور رئيس الزمالك ، مع الاتحاد الافريقي لكرة القدم ، واللجنة الاولمبية المصرية ، والعقوبات التى صدرت ضده أمس بايقافه عاما وغرامه 40 الف دولار ، بخلاف تجميده .

وفى ظل الاحداث المثيرة من امس السبت ، بدأت العديد من الشخصيات تتدخل لانقاذ رئيس الزمالك من عقوبات الكاف ، والعمل على الغائها أو تخفيفها .

الشخصية الاولى : المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية والاتحاد العربي لكرة القدم ، حيث كشفت صحيفة الرياضية السعودية ، عن دعمه ومساندته لرئيس لبأبيض فى أزماته الحاليه ، وانه سوف يتواصل مع رئيس الاتحاد الدولى والافريقى لانهاء تلك الازمة ، معتبرا أن رئيس الزمالك خط احمر

الشخصية الثانية : الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ، حيث أعلن مرتضى منصور عن اجرى الوزير اتصالا به اليوم خلال تواجده فى شرم الشيخ لحضور الجمعية العمومية للكاف ، مؤكدا مساندته ودعمه له فى ازماته ، والتواصل مع رئيس الفيفا والكاف لايجاد حلا من تلك الازمة .

الشخصية الثالثة : المهندس هانى ابوريدة رئيس الاتحاد المصرى وعضو اللجنة التنفيذية بالفيفا ، حيث اعلن رفضه تلك العقوبات واعتراضه عليها ، بخلاف اتصالاته الهاتفية مع رئيس الزمالك لتهدئته ومطالبته بضبط النفس وعدم الاستمرار فى تصريحاته العدائية ضد الكاف ورئيسه .

الشخصية الرابعة : ثروت سويلم ، المدير التنفيذى للجبلاية ، حيث اعلن بانه مستاء من العقوبات التى تم توقيعها على رئيس الزمالك وانه من الشخصيات الرياضية الهامة والمؤثرة ، مندهشا من قرار الكاف المتسرع ، وانه ساهم فى إحداث أزمة فى الوسط الرياضى المصري .
 4 شخصيات تساند مرتضى