فيديو| مرجان: الأهلي شكل لجنة لإعداد خطة الحملة التوعوية

الأحد 30/سبتمبر/2018 - 12:04 ص
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، عن خطوات اتخذها مجلس إدارة النادي، للتجاوب مع عقوبات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بتغريم النادي 20 ألف دولار وحرمانه من الجماهير لمباراتين مع إيقاف التنفيذ، وذلك بعد هتافات اعتبرت مسيئة في مباراة الأهلي وحوريا الغيني بربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال "مرجان"، في تصريحات لبرنامج "الماتش"، عبر قناة "صدى البلد"، مساء السبت، أن النادي شكل لجنة رباعية لإدارة المباريات للعمل باحترافية في ظل السعي للفوز ببطولة أفريقيا والعودة لكأس العالم للأندية، موضحًا أن اللجنة تضم العامري فاروق، نائب رئيس النادي، وخالد مرتجي، عضو المجلس، وخالد الدرندلي، أمين الصندوق ، والعميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي، لبحث ما سيتم اتخاذه في الأيام المقبلة.

وأشار إلى عمل اللجنة على الفور للإعداد للحملة التوعية لمطالبة الجماهير بالتشجيع الحضاري، التي طالب الاتحاد الأفريقي بها، مضيفًا أنه سيتم تقرير للمجلس بالخطة التي سيتم العمل عليها خلال 48 ساعة.

وأكمل: "منذ مباراة مونانا في القاهرة ونحن نتخذ إجراءات وأعلنا أكثر من مرة أن الجماهير مهمة لنا ولمصر ولكننا نريدها بسلوك حضاري، والجيمع داخل النادي من رئيس ولجنة تنفيذية ينادي بذلك".

وتابع: "نريد جماهير تقف خلف الفريق وتساعده ولا تخرج عن النص، والرئيس محمود الخطيب، نادى بذلك أكثر من مرة، ونحن نشكر الجمهور على الدعم وحضور المباريات ونتمنى سلامتهم أولًا".

واستطرد: "لا نريد خلط السياسة بالرياضة ولا هتاف مسيء، والأهلي لم يسء لأحد أبدًا قبل ذلك ويرد بإصراره وباستكمال مسيرته والأهلي يتحمل عواقب كبيرة من خروج الجماهير عن النص".

وأردف: "الأهلي حاليًا في العالمية ويمثل مصر بشكل احترافي ومحترم، وأقول للجماهير اهتف كما تريد ولكن للفريق".