مشوار الريال وأتلتيكو في الليجا قبل ديربي مدريد

السبت 29/سبتمبر/2018 - 04:28 م
كتب: محمد منير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستضيف فريق ريال مدريد نظيره أتلتيكو مدريد، بالساعة التاسعة إلا ربع مساء غد السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

يسعى النادي الملكي بقياده جوليان لوبتيجي، للعودة إلى سكة الانتصارات بعد الهزيمة المذلة أمام إشبيلية، في الجولة السابقة، بثلاثية بيضاء.

بينما يستهدف الروخي بلانكوس بقياده دييجو سيميوني، خطف نقاط الفوز من الملكي بعقر داره، لكي يتصدر ترتيب الليجا في حالة خسارة البلوجرانا أمام بلباو.

ونرصد في "وان ثري" مشوار الملكي والهنود في الليجا :

خاض ريال مدريد 6 مباريات في الدوري، كان الفوز حليفه في 4 مناسبات، أمام خيتافي، جيرونا، ليجانيس، إسبانيول، بينما تعثر أمام بلباو بتعثر إيجابي، وسقط ضد إشبيلية بثلاثية بيضاء.

سجل هجوم الملكي 12 هدفًا، واستقبلت شباكه 6 أهداف حتى الآن، ليحصد 13 نقطة بالمركز الثاني بالتساوي مع برشلونة المتصدر بفارق الأهداف.

على جانب أخر فاز الروخي بلانكوس في 3 مباريات؛ رايو فاليكانو، خيتافي وهويكسا، من ال6 لقاءات التي خاضها، بينما تعثر في فخ التعادل أمام فالنسيا وإيبار، وخسر ضد سيلتا فيجو بثنائية.

سجل هجوم الهنود 8 أهداف واستقبلت شباك الفريق نصفها، ليحتل المركز الثالث برصيد 11 نقطة، وبفارق نقطتين عن مدريد وبرشلونة المتصدرين.