قبل المواجهة الثامنة .. تاريخ مواجهات «محمد صلاح» أمام تشيلسي

السبت 29/سبتمبر/2018 - 03:58 م
كتب: محمد رأفت
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يواجه محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، نظيره المعتاد وفريقه السابق تشيلسي الإنجليزي، اليوم، حيث سيسعى خلالها لاستكمال نجاحاته مع الريدز لتحقيق الفوز السابع على التوالي.

محمد صلاح vs فريق تشيلسي:

مباراة اليوم ستكون الثامنة للنجم المصري محمد صلاح أمام تشيلسي منذ بداية مشواره الاحترافي في أوروبا، وبالتحديد مع نادي بازل السويسري.

لعب محمد صلاح 7 مباريات أمام ناديه السابق تشيلسى منهم:
 -مباراتين فى دورى أبطال أوروبا.

-مبارتين الدورى الأوروبى "اليوروباليج.

-مباراتين فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

-وواحدة في كأس الرابطة الإنجليزية.

ونجح الفرعون من تحقيق الفوز على فريق تشيلسي في مباراتين وتعادل في مباراة وحيدة بينما خسر في أربع لقاءات على مدار تاريخ مواجهاته أمام البلوز.

كما واجه صلاح 4 مواجهات ضد تشيلسي بقميص بازل السويسري وحقق فيهم : 

-فاز في مباراتين.

-وخسر في مواجهتين

-نجح خلالهم من هز شباك الفريق الإنجليزي 3 مرات.

كما خاض "مو" 3 لقاءات بقميص الريدز ضد تشيلسي حيث كانت:

-الاولى بملعب "آنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز الموسم الماضي، وانتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله، وتمكن محمد صلاح من تسجيل هدف ليفربول الوحيد في تلك المباراة.

-المباراة الثانية فأقيمت ضمن منافسات الجولة الـ 37 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، بملعب ستامفورد بريدج، وانتهت بفوز تشيلسي بهدف دون مقابل.

وشارك صلاح كبديل بالدقيقة 87 في المباراة الثالثة والتي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات كأس الرابطة الإنجليزية، قبل يومين، على ملعب آنفيلد، والتي خسر فيها الريدز بهدفين مقابل هدف.

جدير بالذكر أن ليفربول يستضيف نادي تشيلسي في السادسة والنصف من مساء اليوم على ملعب ستامفورد بريدج في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.