محمد صلاح يبحث عن الثأر من تشيلسي في معركة اليوم

السبت 29/سبتمبر/2018 - 08:28 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستضيف فريق تشيلسي الإنجليزي مساء اليوم نظيره فريق ليفربول ضمن مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء اليوم السبت في السادسة والنصف بتوقيت القاهرة.


وييسعى النجم المصرى محمد صلاح لقيادة ليفربول نحو تحقيق الفوز السابع على التوالى بمسابقة الدورى الانجليزى ورد إعتباره أمام تشيلسى، بملعب "ستامفورد بريدج" معقل تشيلسي، فى قمة مباريات الجولة السابعة من عمر "البريميرليج".


وستكون الأنظار فى مباراة ليفربول وتشيلسى متجهة صوب الثنائى محمد صلاح وهازارد لما يملكه الثنائى من قدرات فنية وتهديفية فائقة، حيث يعتقد يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول وماوريسيو سارى المدير الفنى لنادى تشيلسي، أن محمد صلاح وهازارد يشكلًان خطرًا كبيرًا على بداية فريقهما المثالية فى مسابقة الدورى الإنجليزي، لاسيما وأن ليفربول وتشيلسى لم يتذوقا مرارة الهزيمة فى البطولة حتى الآن.

ويسعى محمد صلاح لقيادة ليفربول تحقيق الفوز فى مباراة اليوم من أجل مواصلة الانفراد بصدارة الدورى الانجليزى وتوسيع الفارق مع تشيلسى أحد أبرز المرشحين لحصد لقب "البريميرليج" هذا الموسم إلى خمس نقاط، بجانب الثأر من الهزيمة التى تعرض لها قبل 3 أيام بملعب "آنفيلد" أمام تشيلسى بنتيجة 1 – 2، ليودع بطولة كأس الرابطة من الدور الثالث.


ويتصدر ليفربول مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة، في المقابل يأتي تشيلسي ثالثًا برصيد 16 نقطة بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي وصيف المسابقة.