الخطيب: الأهلي عظيم بإسمه وتاريخه.. والجمهور هو الداعم الرئيسي

الأربعاء 26/سبتمبر/2018 - 11:47 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الاهلى ان هناك مجهودا كبيرا بذل خلال الفترة الماضية من جانب الاعضاء من خلال مشاركتهم فى مشروع لائحة النظام الاساسى ، وحرصهم على المشاركة حيث تلقينا اكثر من 3500اقتراح ، ونحن سعداء بتلك المشاركة واشكر القائمين على هذا العمل واتمنى ان تكون النتيجه مرضية .

وقال الخطيب : أتمني أن تظهر الجمعية العمومية في صورة تليق باسم النادي الأهلي و عظمته و تاريخه الطويل، فالأهلي عظيم بريادته و أعضائه و جمهوره، و ننتظر حضورا تاريخيا لأعضاء الأهلي يوم 28 سبتمبر لرسم مستقبل ناديهم، الاهلى له حق على كل انسان ينتمى له ان يشارك فى رسم مستقبل ناديه.

وأشار الخطيب إلى أن الجمهور هو الداعم الرئيسى للنادى والفريق لديه مباراتين هامتين امام النجمة اللبنانى ويوم 2اكتوبر امام وفاق سطيف فى نصف مهائى بطولة افريقيا والجمهوردائما ما يحفز لاعبيه واتمنى ان يكون تركيز الجمهور مع فريقه والا يلتفت للاخرين.

وأكد الخطيب أن مجلس الادارة تواصل مع وزارة الاسكان خلال الفترة الماضية وتم توقيع عقود ارض التجمع الخامس ومع بداية العام المقبل سوف يتم الاعلان عن فتح باب الاشتراك وهذا هو المطلوب منا ان نعمل والاهلى يستحق منا هذا ..والجمعيه العمومية منحتنا ثقنها فلا بد على ان نكون على مستوى الثقة وذلك حق النادى وحق اعضائه.

ووجه الخطيب كلمه لاعضاء الجمعيه العمومية قائلا : النادى الاهلى عظيم باسمه وتاريخه وجماهيره واعضائه ..اتمنى ان نرى حضورا كبيرا ونعطى رساله للجميع ان اعضاء النادى هم من صنعوا لائحته ودستوره.