أزمة بوجبا ومورينيو في مانشستر تسيطر على صحف إنجلترا

الأربعاء 26/سبتمبر/2018 - 05:05 م
كتب: حسن محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
ركزت الصحف الإنجليزية، الصادرة اليوم الأربعاء، على الصراع الدائر بين مدرب مانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو، ونجمه الفرنسي بول بوجبا، عقب خسارة الفريق أمام ديربي كاونتي، بركلات الترجيح، في كأس رابطة الأندية المحترفة.

وقالت صحيفة ميرور، إن مورينيو يقسو على أغلى صفقة في تاريخ أولد ترافورد بالقول "لن تكون قائدا لمانشستر يونايتد مرة أخرى".
وأشارت الصحيفة إلى مشاركة لاعب ليفربول الجديد، فابينيو، الذي كلّف النادي، 40 مليون جنيه إسترليني، قادمًا من موناكو، في مباراته الرسمية الأولى هذا الموسم، أمام تشيلسي، في كأس الرابطة.

من ناحيتها، خرجت صحيفة مترو بعنوان "محروم من شارة القائد" مضيفة "إخبار بوجبا بأنه لن يرتدي شارة القائد مرة أخرى، قبل أن يصعق لامبارد وفريقه، خصمه مورينيو".

كما نقلت الصحيفة، إشادة مدرب ليفربول، يورجن كلوب، بنظيره في تشيلسي، ماوريسيو ساري، حيث قال "يا له من مدرب، تشيلسي منافس حقيقي على الألقاب".

أما صحيفة الجارديان، وصفت الأحداث الدائرة في مانشستر يونايتد بـ "الأزمة"، مضيفة أن "بوجبا تمت معاقبته قبل أن يغزو ديربي كاونتي، ملعب أولد ترافورد".

وجاء العنوان موحدًا في صحيفتي الديلي إكسبريس والدايلي ستار، حول النجم الفرنسي لليونايتد، وهو "بوجبا لن يكون قائدا لمانشستر يونايتد أبدا" علما بأن الأولى أضافت "عقاب مورينيو العنيف يدفع بوجبا إلى الرحيل".