ماذا قال حسام حسن للاعبيه في المحاضرة الأخيرة قبل مواجهة اتحاد العاصمة؟

الأحد 23/سبتمبر/2018 - 05:55 م
كتب: أنس عبد الغني
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
غادر فريق النادي المصري من فندق الاقامة في سطيف الجزائرية متجها على استاد 8 مايو بمدينة سطيف، بعد أن نجح بالفوز بنتيجة (1-0) في مبارة الذهاب على استاد بورسعيد، وذلك ضمن مباريات إياب ربع النهائي من النسخة الخامسة عشرة من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وتدرب المصري البورسعيدي على النجيل الصناعي في الجزائر استعدادًا لاتحاد العاصمة وركز حسام حسن على النواحي الخططية في التدريب الأخير والضغط على المنافس مع الاعتماد على الهجمة المرتدة السريعة.

وشدد حسام حسن المدير الفني للنادي المصري خلال محاضرتة الأخيره للفريق في الفندق قبل الانتقال لملعب المباراة على ضرورة امتصاص حماس الفريق الجزائري في الدقائق الأولى وعدم التأثر بالأجواء الجماهيرية ونقل العميد للاعبين بعض المواقف من تجاربة وخبراتة والتعامل في مثل هذه الظروف عندما كان لاعبا.

وأكد المدير الفني على ضرورة استغلال انصاف الفرص لاحراز هدف يصعب من مهمة الفريق الجزائري الذي سوف يكون عليه احراز 3 اهداف في هذة الحالة.

وحذر العميد من التراخي في المهام الدفاعية والاخطاء الساذجة وعدم ترك مساحات للاعب الخطير رفيق بودربال نجم فريق اتحاد العاصمة الجزائرى وكلف لاعبي الوسط بمراقبتة وتضيق المساحات عليه.

كما شدد على ضرورة الاستحواذ بالكرة وتناقلها بشكل جيد في بداية المباراة لامتصاص حماس الفريق الجزائري وعدم اعطاء الاستحواذ والمبادرة المبكرة لفريق اتحاد العاصمة.

ماذا قال حسام حسن للاعبيه في المحاضرة الأخيرة قبل مواجهة اتحاد العاصمة؟

ماذا قال حسام حسن للاعبيه في المحاضرة الأخيرة قبل مواجهة اتحاد العاصمة؟