5 أهداف يسعى الزمالك لتحقيقها أمام المقاولون

الأحد 23/سبتمبر/2018 - 04:53 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يدخل الزمالك مواجهة من العيار الثقيل أمام المقاولون العرب، فى التاسعة مساء اليوم على ملعب بتروسبورت، ضمن مواجهات الجولة الثامنة لمسابقة الدورى العام، لتحقيق العديد من الأهداف، خاصة وأن الجولة الماضية شهدت التعادل الثانى للفريق أمام سموحة.

"وان ثرى" تستعرض أبرز الاهداف التى يسعى الفارس الابيض لتحقيقها فى مواجهة الليلة أمام ذئاب الجبل:

قمة الدورى

يدخل الفارس الابيض مواجهة الليلة أمام المقاولون العرب، محتلا المركز الثاني بجدول المسابقة برصيد 14 نقطة، بفارق نقطة عن بيراميدز المتصدر، وفاز الابيض بالنقاط الثلاث يمنحه صدارة المسابقة برصيد 17 نقطة، بعد تأجيل مواجهة بيراميدز أمام الاهلى لانشغال الاخير بدورى أبطا افريقيا

ايقاف نزيف النقاط

بعد مرور 7 جولات من مسابقة الدورى العام، فرط الزمالك حتى الان فى 7 نقاط من خسارة أمام نجوم اف سى مصر، والتعادل سلبيا مع بتروجت وايجابيا بهدف لهدف مع سموحة، ويرغب الزمالك فى الهروب من فخ نزيف النقاط للاستمرار فى المنافسة على لقب الدورى العام وعدم الابتعاد المبكر.

الانتصار الخامس

يسعى الزمالك، استغلال مباراة المقاولون لاستعادة الانتصارات بعد التعادل الاخير مع سموحة، ويخطط الفارس الابيض لتحقيق الفوز الخامس خلال الموسم الحالي، بعد الانتصار على الاتحاد، المقاصة، وانبي، وطلائع الجيش.

عودة الهدوء

حالة من الارتباك تسود داخل القلعة البيضاء حاليا، فى ظل نزيف النقاط وأصبح السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للابيض، على كف عفريت فى ظل الغضب من الادارة والجماهير على نتائج الفريق والاداء المتواضع.

الاطمئنان قبل السفر للكويت

خلال الساعات المقبلة يغادر فريق الزمالك القاهرة، متجها الى الكويت لمواجهة القادسية الكويتى فى اياب دور ال 32 لدورى ابطال العرب، وقد انتهت مباراة الذهاب بالقارة بالتعادل السلبي، ويسعى الفارس الابيض لتحقيق الفوز على المقاولون العرب للحصول على دفعة معنوية قبل خوض مباراة العودة يوم الجمعة المقبلة.