فيديو| شريف إكرامي: لا أقبل دور الموظف بالأهلي ولكن

الأحد 23/سبتمبر/2018 - 12:54 ص
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قال شريف إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي، إنه لن يقبل بدور الموظف في النادي الأهلي، إلا أن هناك أمورًا أخرى غير المشاركة في المباريات.

وأضاف في تصريحات لبرنامج "الماتش"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء السبت، أنه قبل الاهتمام بالمشاركة في المباريات فإنه يولي الأهمية الأولى للارتباط بالنادي الأهلي، موضحًا أنه لديه الصبر اللازم والشخصية للتعامل مع الأمر.

وأكد أن ارتباطه بالأهلي هو أولويته الأولى، ويتعامل بكل احترام واحترافية، متابعًا: "أنا ألعب في الأهلي منذ 8 سنوات وفزت بكل البطولات الممكنة وصنعت تاريخًا معه، وأؤمن بأن كل لاعب يمر بمراحل مختلفه في مسيرته ومع زيادة الخبرة فالصبر مطلوب والتحلي بالمسؤولية في اتخاذ القرارات".

واستطرد: "ليس لمجرد خلاف أو قرار أراه ظلم أو غيره، أن أرد بطريقة ما، فالأولوية الأولى هي التواجد والارتباط في الأهلي، ودوري قد يكون لم يأت بعد، وبخلاف الدور الفني فإننا نبعث برسالة للاعبين الصغار".

وأضح أنه لا يلعب في الأهلي بسبب والده، مضيفًا أن هناك ثقافة خاطئة بأن من كان والده يعمل في مكان ما فإنه حتمًا وصل لمكانته بسهولة وليس بسبب مجهوده.

وتابع: "هذا قد يعطي فرصة نعم لكن في المستويات الصغرى، مثل مدرسة الكرة ولكن لهذا الحد فقط، ولن تساعد أكثر من ذلك، ولا نريد ان نضغط على الناشئين الموجودين حاليًا وهم أبناء لاعبين سابقين، ونريد أن نحكم عليهم من خلال الملعب فقط".