فيديو | سيد عبد الحفيظ: رئيس نادى بيعمل مداخلات تليفونية اكتر ما بيدخل الحمام

الجمعة 21/سبتمبر/2018 - 11:10 م
كتب: محمد صقر
سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ
شن الاعلامى سيد عبد الحفيظ، نجم الاهلى الاسبق والمنتخب الوطني، خلال برنامجه " ملعب الاهلي " على قناة النادي الأهلي هجوما حادا وعنيفا، على مرتضى منصور رئيس الزمالك، بسبب هجومه الدائم وانتقاده لـ محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء.

وبدأ سيد عبد الحفيظ برنامجه، بالتهكم من رئيس أحد الاندية المصرية، بسبب كثرة المداخلات الهاتفية له على القنوات الفضائية خلال الفترة الاخيرة، قائلا " فى رئيس نادى بيعمل مداخلات تليفونية اكتر ما بيخش الحمام "

وأبدى عبد الحفيظ، استيائه من تطاول رئيس أحد الانديه، على رئيس الاهلى محمود الخطيب، مشيرا بانه لا يليق برئيس نادى كبير أن يظهر ليلا ونهار على الفضائيات، لاهانه والتطاول على رموز القلعة الحمراء بسبب وبدون سبب.

وأشار عبد الحفيظ، الكل يشهد لرئيس هذا النادي، بانه " ابو المعارك " وان الاهلى لن ينجرف أو ينساق للملعب الذى يحاول أن يقحم فيه القلعة الحمراء، مشيرا أننا ننتكلم بالبطولات والالقاب، مش باللسان الطويل.

وأوضح عبد الحفيظ، بانه طوال الخمس سنوات الاخيرة، ورئيس هذا النادي كل شغله الشاغل الهجوم والانتقاد لرموز الأهلي، مطالبا أن يكون الحديث عن البطولات والالقاب التى حصل عليها.

وأشار عبد الحفيظ، إلي أن الاهلى يحترم ويقدر رموز الزمالك الكبار الراحل حمادة أمام نجله حازم امام والراحل ابراهيم يوسف وغيرهم، مشيرا باننا الاهلى ليس له فى الخناقات وزيادة التعصب بين الاندية.