«أهلي ٢٠٠١» يفوز على الإنتاج الحربى في بطولة الجمهورية

الجمعة 21/سبتمبر/2018 - 06:42 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
واصل فريق ناشئي النادي الأهلي لكرة القدم، مواليد ٢٠٠١، نتائجه المميزة في بطولة الجمهورية، وحقق فوزه الخامس على التوالي، وذلك على حساب ضيفه الإنتاج الحربى، بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب فرع الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة الخامسة من البطولة.

سجّل هدفي الأهلي مهاجمه عبد الوهاب علي، في الدقيقتين الـ١١ والـ٤٣، ليرفع رصيده إلى ٦ أهداف، وينفرد بصدارة ترتيب الهدافين.

وخاض الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: حمزة علاء.

الدفاع: محمد أشرف – أحمد سيد عبد النبي – محمد مغربي – هاني عمرو.

الوسط: يوسف عتمان – طه محمود – حمادة الفيل – شادي رضوان – عمر رزق.

الهجوم: عبد الوهاب علي.

وفى شوط المباراة الثاني، أجرى أحمد سراج، مدرب الفريق، تغييراته الثلاثة، حيث دفع بـأحمد أشرف بدلاً من عمر رزق، ومعاذ أنور بدلاً من حمادة الفيل، ومحمد سلامة بدلاً من شادي رضوان.

بهذا الفوز، رفع الأهلي رصيده عند ١٥ نقطة في صدارة ترتيب الدوري، وذلك بعد تحقيقه الفوز على الإسماعيلي ٣-صفر، والمصري ٢-صفر، ووادي دجلة ٤-صفر، وحرس الحدود ٤-صفر، وأخيرًا على الإنتاج الحربي ٢-صفر.

ويمتلك الفريق الأحمر أقوى خط هجوم برصيد ١٥ هدفًا، كما أنه يمتلك أقوى خط دفاع، إذ لم تستقبل شباكه أي هدف، طوال خمسة مباريات.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي في الجولة السادسة أمام فريق الداخلية، يوم الاثنين المقبل، في الرابعة عصرًا.

ويضم الجهاز الفنى لفريق ٢٠٠١؛ أحمد سراج مديرًا فنيًا، ويعاونه كل من زكريا حسين مدربًا عامًا، ممدوح عبيد مدربًا، أحمد ابراهيم مدرب حراس المرمى، محمد راشد الإداري، محمد عبد الحكيم طبيب الفريق، وناجح أبو زهرة أخصائى العلاج الطبيعي.