قلق فى ليفربول على محمد صلاح

الخميس 20/سبتمبر/2018 - 06:41 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حالة من القلق المشوبة بالتكهنات القت بظلالها على مباراة ليفربول الانجليزى مع باريس سان جيرمان الفرنسى فى دورى ابطال اوروبا والتى انتهت لمصلحة الاول بثلاثة أهداف مقابل هدفين, لاسيما فيما يتعلق بنجم مصر محمد صلاح الذى رسم علامة استفهام كبيرة سواء بخروجه قبل النهاية بخمس دقائق او بالقائه زجاجة الماء بعد احراز البرازيلى فيرمينيو لهدف الفوز.

صحيفة «ميرور» البريطانية ركزت الضوء على تغيير صلاح لقميصه لحظة استبداله, مشيرة الى ان ذلك اثار قلق جماهير «الريدز», لاسيما بعد أن رات الكتف الايسر له مربوطا بضمادة طبية.

وكشفت الصحيفة عن ان اللاعب المصرى ما زال يعانى من الام اصابته التى تعرض لها بعد احتكاك بمدافع ريال مدريد سيرجيو راموس فى نهائى دورى ابطال اوروبا فى العاصمة الاوكرانية كييف منذ اربعة اشهر.

واتجهت باقى وسائل الاعلام ناحية تحليل ما فعله صلاح بعد احراز فيرمينيو هدف الفوز, فقد تساءل موقع «ليفربول ايكو» بقوله «هل احتفل صلاح بهدف فيرمينيو ضد باريس سان جيرمان», واوضح الموقع ان عدسات الكاميرات التقطت صور للاعب وهو يلقى بزجاجة الماء على الارض بعد الهدف, وان كانت بداية اللقطة تظهره فاتحا ذراعيه محتفلا بالهدف

وقالت صحيفة «دايلى ميل» ان مشجعى ليفربول يدافعون عن النجم المصرى بعد ظهور مقطع الزجاجة , وانهم قاموا بحملة كبيرة للدفاع عنه, خاصة أنه خاض مباراة صعبة حيث لم يحالفه التوفيق فى العديد من المناسبات بالاضافة الى الغاء هدف له بسبب خطأ ارتكبه ستوريدج مع الفونس اريولا حارس مرمى سان جيرمان.

ونقلت الصحيفة الانجليزية تعليق ريو فيرديناند مدافع مانشستر يونايتد السابق، الذى أكد ان صلاح كان يحتفل بطريقته حيث كانت يداه لاعلى فى البداية .

وقالت صحيفة «ميرور» ان ايماءة النجم المصرى تؤكد احتفاله بهدف فيرمينيو, وأنه جرى رصده يلقى بزجاجة الماء لكن اللقطة الاولى تكشف انه يرفع ذراعيه ليحتفل بهدف بوبي, وانه قام بحركة القاء الزجاجة تعبيرا عن شعوره بالراحة بعد الخطأ الذى ارتكبه وكان وراء هدف تعادل المنافس عن طريق كيليان مبابى وليس نوعا من الغضب كما يزعم البعض.

وقالت صحيفة «توك سبورت» ان التساؤلات دارت حول هل رد صلاح بغضب بعد هدف فيرمينيو؟ مشيرة الى ان الكاميرات ضبطت قيامه بهذا الامر, مشيرة وأن اللاعب قدم مباراة غير جيدة الى حد كبير امام المنافس الفرنسي, ولكن زوايا الكاميرا البديلة اظهرت رد فعل «مو» الاول وهو يرفع ذراعيه فرحا بالهدف.

وتناولت «الصن» الامر من جانب أخر من خلال التساؤل حول ماذا كان صلاح تعافى بشكل تام من اصابته فى الكتف, وقالت ان هناك قلقا حول ما إذا كان اللاعب لا يزال يعانى من هذه الاصابة مشيرة الى ان القلق انتاب الجماهير بعد ان بدت اللاصقة الطبية موضوعة على كتفه اليسرى.

المعروف ان اخر هدف سجله النجم المصرى مع «الريدز» كان فى الجولة الثالثة من الدورى الممتاز امام برايتون التى انتهت لصالح فريقه بهدف للاشيء.