فيديو| الزمالك يكشف تفاصيل جلسة "مرتضى" مع "جروس"

الخميس 20/سبتمبر/2018 - 12:04 ص
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق كرة القدم بنادي الزمالك، تفاصيل جلسة مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة النادي، مع كريستيان جروس، المدير الفني للفريق، الأربعاء، عقب التعادل مع سموحة، مساء الثلاثاء.
وقال في مداخلة هاتفية ببرنامج "الكرة في ملعبك"، المذاع عبر فضائية "بيراميدز"، مساء الأربعاء، إن الجلسة كانت ودية وعادية للغاية، مضيفًا أن "مرتضى" كان يستفسر عن سبب ضياع نقطتين في مباراة سموحة، لاسيما وأن الفريق كان قاب قوسين من الفوز وحصد النقاط الثلاث، وفجأة تحول إلى عرضة للهزمية.
وأوضح أن الجلسة لن تتكرر كل مباراة، ولكنها كانت عارضة لاستفسار الإدارة حول أداء الفريقوخسارة 7 نقاط حتى الآن في بداية مشوار الدوري مع صعوبة الدوري هذا الموسم، مشيرًا إلى أن "جروس"، أوضح الموقف وأعرب هو الآخر عن استيائه من النتيجة وأن الفريق كان في موقف صعب.
وتابع: "هناك أقاويل غير صحيحة تردد حاليًا حول تفاصيل الجلسة، وهذا لم يحدث ونحن لا نريد إشادة مبالغ فيها أو هجوم عنيف، ولكن نريد الاعتدال في النظر للأمور".
وأكمل: "الدوري طويل ويحتاج للنفس الطويل، ونحن نعمل باحترافية هذا الموسم، والجهاز الفني يرى كل التفاصيل ويعمل على حل المشكلات بشكل احترافي".