فيديو | عصام الحضرى يودع الملاعب بـ "سيناريو حزين"

الأربعاء 19/سبتمبر/2018 - 03:40 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يبدو أن عصام الحضرى حارس الاسماعيلي والمنتخب الوطنى لكرة القدم السابق، والذى أعلن اعتزاله الدولي من شهر تقريبا، لا يتعلم من أخطائه، ويصر على الخروج من الباب الضيق للكرة المصرية.

عصام الحضرى، رفض أن يستغل الهدية والتكريم الخيالى له بالمشاركة فى مونديال روسيا 2018 الاخير، وكتابته اسمه بحروف من ذهب، ليكون أكبر لاعب فى تاريخ بطولات كاس العالم يشارك فى مبارياته، بظهوره أمام المنتخب السعودي.

وتوقع الكل، أن يعلن الحارس الدولي، الاعتزال وتوديع الساحرة المستديرة من الباب الكبير، الا أن المفاجأة الاصرار من جانبه على الاستمرار بالملاعب، والانضمام لصفوف الاسماعيلي.

انضمام الحضرى الى الدروايش، كلفه الكثير حيث اهتزت شباكة بعد 7 مباريات بالدورى ب 8 أهداف، وتلقى ثلاثية فى مرماه من فريق طلائع الجيش، بخلاف هدف كوميدي سجله فى مرماه لاعب انبي محمد اشرف روقا.

وبدء الحضرى يدخل مؤخرا فى مناوشات مع جماهير الدروايش، والتى هاجمت الحارس المخضرم مطالبه برحيله واعتزاله الساحرة المستديرة، لياتى الرد من عصام الحضرى بانه يفكر خلال الانتقالات الشتوية المقبلة بالرحيل، واستكمال مشواره مع اى نادى اخري.

المثير بانه ظهرت اصوات تنادي بفسخ التعاقد مع عصام الحضرى، وهو ما يجعل رحيله بتلك الصورة بمثابة خروج له من الباب الضيق، بعدما أهدر فرصه عمره بالاعتزال عقب مونديال 2018 والخروج من الباب المشرف، بعد انجاز تاريخى له فى المونديال، لكنه تمسكه بالاستمرار والانضمام للدراويش وضعه فى موقفه لا يحسد عليه حاليا، بعد رفضه الاستجابة لصوت العقل باعلان قرار الاعتزال نهائيا.