فيديو|تعرف على سبب استبعاد قائد منتخب الجودو قبل انطلاق بطولة العالم

الأربعاء 19/سبتمبر/2018 - 02:00 م
كتب: محمد عبد السلام
حاتم عبد الاخر لاعب
حاتم عبد الاخر لاعب منتخب الجودو
قرر مسئولي اتحاد الجودو برئاسة مطيع فخر الدين، استبعاد قائد المنتخب الوطني حاتم عبد الآخر من قائمة الفريق المقرر مشاركته بالبطولة، رغم تواجده في معسكر مغلق بفرنسا على نفقته الخاصة، من أجل الاستعداد للبطولة العالمية.

ومن جانبه أكد اللاعب، أن قرار رئيس الاتحاد باستبعاده من قائمة المنتخب، جاءت بهدف الضغط على والده عضو المجلس، للتوقيع على محضر اجتماع المجلس الأخير، وأن رفض والده لتجاوزات رئيس الاتحاد كان سببا رئيسيا في الأزمة الحالية.

وقال اللاعب، أن رئيس الاتحاد اتخذ عدد من القرارات دون عقد اجتماع للمجلس، وطالب الأعضاء بالتوقيع، وهو ما تم رفضه من 5 أعضاء من بينهم والده، وبالتالي كان العقاب باستبعاده من قائمة الفريق القومي المشارك بالبطولة.

وأضاف: "بعد رفض والدي التوقيع على محضر الاجتماع الوهمي، قام برفع اسمي من قائمة المنتخب وألغى ما تم تخصيصه ماديا من أجل مشاركتي، فضلا عن إلغاء تذكرة سفري إلى مدينة باكو، رغم تحملي ما يفوق الـ300 ألف جنيه من أجل المشاركة بالبطولة".

وكان المنتخب قد وصل إلى أذربيجان للمشاركة ببطولة العالم المقامة خلال الفترة من 20 وحتى 27 سبتمبر الجاري، وضمت القائمة كلًا من، محمد عبد الموجود تحت 66 كيلو جراما، وأحمد على عبد الرحمن تحت 66 كيلو جراما، ومحمد محيي الدين تحت 73 كيلو جراما، ومحمد على عبد العال تحت 81 كيلو جراما، وعلي حازم تحت 90 كيلو جراما، ورمضان درويش 100 كيلو جرام.