طلعت يوسف : الفوز في هذا التوقيت أهم من الأداء

الإثنين 17/سبتمبر/2018 - 11:51 م
كتب: وان ثرى
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اشاد طلعت يوسف المدير الفني للمقاصة ، بلاعبي فريقه بعد الفوز على حرس الحدود بثلاثية نظيفة والوصول الى النقطة العاشرة بجدول المسابقة ، وحرص علي تهئنتهم بالاداء الجيد وبتحقيق الانتصار الثاني على التوالي .

وأكد طلعت يوسف ، أن فريقه حقق فوز كبير على فريق محترم وعنيد ويقوده جهاز فني كفء ، وأن حصد النقاط الثلاث سيكون له مفعول السحر في مشوار الفريق للعودة الى المربع الذهبي .

واوضح المدير الفني للمقاصة ، أن الفوز في هذا التوقيت أهم من الأداء ، لتعويض فارق النقاط التي أهدرها الفريق خلال الجولات الاولي للمسابقة ، مشيرا أن لاعبي المقاصة ظهروا بشكل جيد وجاءت النتيجة في مصلحة الفريق .

واضاف يوسف ، بأنه كان حريصا على مطالبه لاعبيه بضرورة الفوز بالنقاط الثلاث لمباراة الحدود للاقتراب تدريجيا من المربع الذهبي ، واستغلال نتائج الأندية المنافسة .

طلعت يوسف ، أن تغيرات الفريق خلال الشوط الثاني ، بالدفع بالثلاثي رجب عمران وأحمد محسن وعمر بسام ، لدعم القوة الهجومية وكان لهم فاعلية ونشاط وحيوية وجعل لفريقه الأفضلية والاستحواذ على مجريات الاداء .

وأكد المدير الفني للمقاصة ، أن عودة جون أنطوي لهجوم الفريق بعد الايقاف ، منحت زملائه المزيد من الثقة وجعلت للفريق أنياب وشراسة هجومية على مدار شوطي اللقاء .