فيديو| الأهلي: "الخطيب" تسلم النسخة النهائية من اللائحة

الإثنين 17/سبتمبر/2018 - 10:18 م
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قال محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إن مجلس إدارة النادي تسلم النسخة النهائية للائحة النظام الأساسي، اليوم الاثنين، من المستشار محمود فهمي، رئيس لجنة الصياغة بعد الانتهاء تمامًا منها.
وأضاف في تصريحات لبرنامج "ملك وكتابة"، المذاع عبر قناة النادي الأهلي، مساء الاثنين، أن محمود الخطيب، رئيس النادي، تسلم النسخة النهائية وسط مراسم احتفالية، مشيرًا إلى بذل النادي جهودًا مضنية لتخرج اللائحة في صورة جيدة وبتوافق حولها.
وأشار إلى عقد مجلس الإدارة جلسة مفتوحة حتى انتهاء التصويت على اللائحة والذي يبدأ يوم 28 سبتمبر، مضيفًا أن النادي يعمل لوضع خطط تريح أعضاء النادي أثناء التصويت وتمنع الزحام.
وأوضح أن النادي شكل 15 لجنة ستكون مسؤولة عن يوم التصويت لإخراجه بالشكل اللائق، وذكر أن من بين اللجان الأمن والنقل والاشتراكات وشؤون العاملين والطبية والسلامة والصحة المهنية والتسويق وغيرها من اللجان بجانب غرفة عمليات رئيسية.
وذكر أنه سيتم البدء في تعليق اللائحة على مستوى الفروع الثلاثة مساء الأربعاء، لتكون أمام أعضاء الجمعية العمومية صباح الخميس، مضيفًا أن النادي سينسخ 30 ألف نسخة لإتاحتها للأعضاء مجانًا، وسيطبع المزيد في حالة الحاجة.