محمد صلاح: لا أستطيع الانتظار لمواجهة سان جيرمان

الإثنين 17/سبتمبر/2018 - 05:36 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يرى اللاعب الدولي "محمد صلاح" جناح منتخب مصر والمحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، أن فريقه قادر على التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وكان "صلاح" قد قاد فريق حمر الميرسيسايد للوصول إلى نهائي دوري الأبطال في الموسم الماضي، قبل أن يخسر الفريق في المباراة النهاية أمام فريق ريال مدريد الإسباني بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي شهدت إصابة "مو".
وقال صلاح في تصريحات لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية عشية مباراة فريقه أمام فريق باريس سان جيرمان: "نحن سنواجه فريق لديه لاعبين أقوياء للغاية، ويلعب بشكل جيد جدًا".

وأضاف: "أنا لا أستطيع الانتظار للعب ضدهم، وأتوقع أن تكون المباراة رائعة ومُثيرة للغاية".

وواصل: "في الموسم الماضي نجحنا في الفوز على مانشستر سيتي ذهابًا وإيابًا، وبعد ذلك قمنا بإقصاء روما الذين تأهلوا بعد الفوز على برشلونة في ربع النهائي، وفي كل مباراة لعبنا بشكل رائع للغاية".

وأكمل: "لقد لعبنا أمام الفرق التي كانت مطالبة دائمًا بالفوز باللقب، أظن أننا مازلنا قادرين على الوصول إلى النهائي مرة أخرى".

وأنهى: "نحن قادرين بالفعل على فعل ذلك مرة أخرى، وأنا واثق في قدرتنا على الفوز بلقب دوري الأبطال، يمكننا الفوز بالأبطال والدوري الإنجليزي، ولكن أنا لا أريد أن نضع ضغط على أنفسنا، لكن أنا واثق في قدرتنا على الفوز بكل شيء".

يُذكر أن ليفربول يستقبل على ملعبه غدًا "آنفيلد" نظيره سان جيرمان، ضمن لقاءات الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات بالمجموعة الثالثة لدوري الأبطال.