شاهد..جماهير ليفربول: علاقة صلاح وماني ليست علي مايرام

السبت 15/سبتمبر/2018 - 07:37 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يبدو أن ما حدث بين ثنائي فريق ليفربول "محمد صلاح" و"ساديو ماني" خلال مباراة اليوم أمام فريق توتنهام قد أثار جماهير الريدز.

وفازت كتيبة "يورجن كلوب" بهدفين مقابل هدف في مباراة الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي.

وشهدت المباراة خلافات واضحة بين "صلاح" و"ماني" حيث رفض الأخير تمرير الكرة أكثر من مرة إلى الجناح المصري، مما دفع لاعب تشيلسي السابق إلى تقليده في مشهد أظهر أنانية واضحة من كلا اللاعبين.

وجائت بعض أراء مشجعي الريدز علي تويتر كالآتي:-
وتفاعل جمهور ليفربول مع ما حدث في مباراة اليوم أمام الديوك، حيث قال أحدهم عبر موقع تويتر: "هل تشاجر ماني ومحمد صلاح في التدريبات؟ ماني امتنع عن تمرير الكرة إلى صلاح أكثر من 4 أو 5 مرات اليوم!".

وأضاف آخر: "ماني! نحن نعلم أن صلاح خطف الأضواء منك في الموسم الماضي، ولكن عليك ألا تكون أنانيًا، كرة القدم لعبة جماعية! يجب أن تمرر الكرات".

وقالت إحدى المشجعات: "من الواضح أن ماني لا يريد تمرير الكرة لصلاح، الكثير من الفرص تم إهدارها، إحباط صلاح واضح، اللعب الأناني غير مقبول أبدًا!".

وأعرب أحد المشجعين عن رأيه قائلًا: "لا يوجد أي شيء خاطيء بشأن صلاح، ولكن الأمر يتعلق بماني، هو من يرفض تمرير الكرات، حدث ذلك كثيرًا اليوم".

وتساءل آخر: "هل ماني يكره صلاح؟ أو شيء من هذا القبيل؟ ماني رفض تمرير الكرة إلى صلاح أكثر من مرة رغم أن الأخير كان في وضع مثالي للتهديف!".

وأبدى أحد المشجعين غضبه الشديد حيث قال: "لم أشاهد في حياتي لاعبًا يتسم بالأنانية مثل ماني وما يفعله ضد صلاح!".

وأكد آخر قائلًا: "هناك مشكلة بين ماني وصلاح، أقول ذلك كل مباراة ولا يريد أحد تصديقي!".