محمد صلاح في تحدي صعب مع ليفربول أمام توتنهام

السبت 15/سبتمبر/2018 - 08:23 ص
كتب: محمد علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يحل فريق ليفربول الإنجليزي، ضيفاً على فريق توتنهام ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مساء اليوم.


ويخوض لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح إختباراً صعباً مع ليفربول أمام توتنهام فى الواحدة والنصف ظهر اليوم بملعب "ويمبلي، وستكون الإثارة والمتعة سيكونا عنوان مباراة ليفربول وتوتنهام فى ظل الدوافع التى يمتلكها كلاً منهما من أجل تحقيق الفوز فى مباراة اليوم، ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز الخامس على التوالى بمسابقة الدورى الإنجليزى والانفراد بصدارة "البريميرليج"، بجانب رد إعتباره بعد الهزيمة القاسية التى تعرض لها على الملعب ذاته أمام توتنهام بأربعة أهداف مقابل هدف واحد فى النسخة الماضية من البطولة.

 

كما يتطلع ليفربول لتجاوز الأختبار الحقيقى الاول فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزي، والحصول على دفعة معنوية هائلة قبل مباراته المرتقبة الثلاثاء المقبل بملعب "آنفيلد" أمام باريس سان جيرمان الفرنسى ضمن منافسات الجولة الاولى لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا.

 

وتعقد جماهير ليفربول آمالها على الثلاثى الهجومى محمد صلاح وساديو مانى وفيرمينو والمدافع الهولندى فيرجيل فان ديك والحارس البرازيلى إليسون من أجل تحقيق الفوز على توتنهام أحد المرشحين لحصد لقب الدورى الإنجليزى هذا الموسم.