أسطورة مانشستر: قوة ليفربول في صلاح وماني وفيرمينو

الجمعة 14/سبتمبر/2018 - 06:32 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اعترف "جاري نيفيل" أسطورة نادي مانشستر يونايتد بقوة الغريم التاريخي لفريقه ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي تحت قيادة المدرب "يورجن كلوب".

وقال "نيفيل" في تصريحات لصحيفة "تايمز" البريطانية: "استمرار ليفربول في المنافسة على لقب بطولة الدوري الإنجليزي مرتبط بقرارهم حول قيمة بطولة دوري أبطال أوروبا لهم في الموسم الحالي".

وتابع: "لو كنت مسئولاً في ليفربول قد يكون هناك بعض التغييرات في تشكيل الفريق خلال فبراير ومارس وأبريل المقبلين في تلك البطولة وعليهم المفاضلة بينها وبين الدوري الإنجليزي، أنا أعلم مدى صعوبة اتخاذ مثل هذا القرار، ولكن هذا ما يجعل الفريق قادراً على مواصلة المنافسة على لقب البريمييرليج في نهاية الموسم".

وأضاف: "اعتقد أن أسلوب ليفربول الحالي مع كلوب سيؤثر على لياقة الثلاثي الهجومي بسبب الاعتماد الكلي على سرعتهم في المراحل المتقدمة من الموسم، وقد تكون هناك بعض الإصابات التي قد توقف مسيرة الفريق مع اللعب بالتشكيلة الكاملة في يومين بالأسبوع الواحد".

وواصل تصريحاته: "كمشجع لنادي مانشستر يونايتد، لدي تخوفات من نجاحهم في حصد لقب الدوري الإنجليزي، الثلاثي الهجومي رائع وهو قوة ليفربول، وفي الموسم الحالي أرى تطور آخر في خط الوسط الذي يستطيع إضافة سرعات لصالح الفريق بالمباريات".

وأكمل: "كرة القدم التي تلعب تحت قيادة كلوب مميزة، وهذا ما يقلقني كثيراً لأنني لا أفضل فوزهم بالبطولة".

وأنهى تصريحاته: "قد استقيل من عملي في سكاي سبورتس في حالة فوز ليفربول بالدوري!".

ويلعب في الخط الهجومي لنادي ليفربول الثلاثي المميز "محمد صلاح"، "ساديو ماني" و"روبرتو فيرمينيو".