4 أسباب تجعل صالح جمعة مرفوض في "الأهلي"

الجمعة 14/سبتمبر/2018 - 01:21 م
كتب: حسن محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

عاد صالح جمعة، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للقلعة الحمراء، بعد فسخ تعاقده مع نادي الفيصلي السعودي الذي كان معارا له منذ الموسم الماضي.

 

وتعد فرص عودة المعلم للانضمام إلى القلعة الحمراء وقيده في قائمة الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة صعبة للغاية، بعدما استنفذ كل كل الفرص التي أتيحت له لاستعادة مستواه كأحد أبرز المواهب في الكرة المصرية، وآخرها فشل تجربته مع الفيصلي وفسخ تعاقده بعد 6 أشهر، رغم أن عقد الإعارة كان ممتدا لموسم ونصف.

 

 صالح جمعة يعاني كثيرا بسبب عدم الالتزام ، حيث دائما ما تطارده اتهامات السهر وعدم الالتزام، وهو ما ساهم في تسريب صور أكثر من مرة للاعب يسهر بصحبة فتيات، وهو ما يتسبب في تأخره عن التدريبات وبالتالي يؤثر على مستواه.

 

وأيضا من أبرز السلبيات التي تؤثر على مستوى صالح جمعة بشكل مستمر، أزمة زيادة وزنه المتكررة، في ظل عدم التزام اللاعب بالبرامج الغذائية والتدريبية، التي يضعها له مدربوه، وهو ما يؤثر على لياقته البدنية ومستواه في الملعب.

 

صالح جمعة رغم موهبته الكبيرة، إلا أن عدم التزامه يتسبب في تكرار إصاباته العضلية، وهو ما تسبب في ابتعاده عن تشكيلة الأحمر في الفترة التي تألق خلالها وقدم مستويات جيدة، حيث تتكرر إصابات اللاعب بسبب السهر وعدم الالتزام.