أجيري يشعل صراع حراس الدوري للانضمام لمعسكر الفراعنة

الجمعة 14/سبتمبر/2018 - 10:24 ص
كتب: حسن محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

استقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، على حارس رابع لمعسكر المنتخب المقبل لمواجهتي سوازيلاند في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات أمم أفريقيا، في ظل طول فترة المعسكر، وتحسبا لتعرض أحد الحراس لإصابة.

 

ورغم أن الثلاثي محمد الشناوي حارس الأهلي، ومحمود جنش حارس الزمالك، ومحمد عواد حارس الوحدة السعودة، حجزوا أماكنهم في قائمة كوبر، إلا أن الحارس الرابع أشعل صراعا بين حراس الدوري الممتاز.

 

ويأتي على رأس المرشحين للانضمام للمنتخب خلال الفترة المقبلة، عامر عامر حارس مرمى نادي الإنتاج الحربي، الذي قدم مستويات جيدة في الموسم الحالي ومحمد عبد المنصف، حارس مرمى وادي دجلة، الذي تألق بقوة مع الفريق الدجلاوي ويقدم مباريات جيدة، بالإضافة للمهدي سليمان حارس مرمى نادي بيراميدز أحد حراس المرمى المرشحين للانضما للمنتخب والفوز بمقعد الحارس الرابع، في ظل مشاركته أساسيا مع ناديه، واستقباله 5 أهداف في 6 مباريات.

 

آخر المرشحين للمنتخب كان شريف إكرامي في ظل خبراته الكبيرة مع الفراعنة والنادي الأهلي، بشرط حصوله على فرصة للمشاركة مع الأهلي، خاصة أنه كان الحارس الثالث للمنتخب في كأس العالم الأخير بروسيا.