محمد صلاح والتحكيم صداع في رأس اتحاد الكرة

الخميس 13/سبتمبر/2018 - 10:32 م
كتب: محمد علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يواجه اتحاد الكرة المصري بقيادة هاني أبوريدة، انتقادات كبيرة طوال الفترة الماضية بسبب الأزمات المندلعة والتي شهدت احداث درامية سابقة.


وتسببت أزمات اتحاد الكرة السابقة، في إنقلاب الجماهير المصرية على الجبلاية، فالموعد الأول كان الصدام مع محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي.


وبالرغم من محاولة أعضاء الجبلاية تهدئة الوضع مع محمد صلاح ووكيل أعماله بشأن المطالب التي وضعها رامي عباس وكيل صلاح، ظهرت أزمة جديدة لتطيح بالاستقرار داخل المجلس.


وكانت الأزمة المشتعلة الأخري، هي أزمة التحكيم في مباريات الدوري خاصة مع الأندية صاحبة الشهرة في المسابقة، فبعد أزمة نور الدين مع الأهلي في لقاء الإنتاج الحربي.


عاد عبد العزيز السيد حكم لقاء بيراميدز والجونة يوم أمس، ليواجه سيل حاد من الانتقادات من مسئولي نادي بيراميدز بعد التعادل 1-1، وتظل في الذاكرة هناك واقعة جهاد جريشة مع الزمالك وتهديد رئيس الأبيض مرتضي منصور بالانسحاب وهو ما هدد بيه أيضاً محمود الخطيب رئيس الأهلي.


فالاتحاد المصري واجه انتقادات من الجماهير بسبب محمد صلاح، ثم عاد خلال الساعات الماضية ليواجه انتقادات جديدة من جماهير الأندية الكبري التي تعرضت للظلم التحكيمي في مباريات الدوري، لتظل أزمة صلاح والتحكيم صداع في رأس اتحاد الكرة المصري.