كارتيرون للاعبي الأهلي: حلم لقب أبطال إفريقيا يبدأ من هورويا

الخميس 13/سبتمبر/2018 - 09:29 ص
كتب: وان ثري
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن مواجهة الغد أمام هورويا الغيني لن تكون سهلة على الإطلاق لأنه سيواجه منافسا عنيدا على ملعبه ووسط جماهيره، وهو ما يتطلب حالة من التركيز الشديد من أجل تحقيق الهدف الذى يسعى إليه من هذه المواجهة، والعودة بأفضل نتيجة قبل أن يلتقى الفريقان مجددا يوم 22 سبتمبر فى مباراة العودة.

وقال إن الأهلى يحترم جميع المنافسين، وأنه يأمل فى تقديم مباراة جيدة وقوية أمام حوريا الغيني، وأن يحقق الفريق أهدافه من هذه المواجهة.

وأضاف أنه شاهد جميع مباريات حوريا فى دورى أبطال إفريقيا، وأن هذه المواجهات كشفت عن منافس قوي، خاض مباريات جيدة ونجح فى الوصول إلى دور ربع النهائي، مما يتطلب ضرورة التركيز خلال المباراة لتحقيق نتيجة إيجابية تساعد الأهلى فى مباراة العودة.

وشدد المدرب الفرنسى على أن فريق حوريا يمتلك لاعبين موهوبين فى جميع الخطوط، وأن هناك لاعبين يمتلكون قدرات جيدة فى خط الهجوم.

وجدد كارتيرون، تأكيده أن الأهلى أمامه هدف وهو الفوز بدورى أبطال إفريقيا، ولكنه يسير خطوة خطوة فى البطولة، ويتعامل مع كل مباراة على أنها بطولة فى حد ذاتها، وهو ما يسعى لنقله وتوصيله لجميع لاعبى الأهلى والذى قال لهم نصاً فى محاضرة الأمس:» الفوز باللقب الإفريقى يبدأ من هنا».

وتابع أنه يبحث دائما عن إسعاد جماهير الأهلي، ويرغب فى تحقيق حلمهم بالعودة من جديد إلى منصة التتويج بدورى أبطال إفريقيا وجميع البطولات التى يشارك بها الفريق.