3 أندية تترقب تحطيم هيمنة ريال مدريد في أبطال أوروبا

الأربعاء 12/سبتمبر/2018 - 07:25 م
كتب: محمد منير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أوشكت بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2018/2019 على الإنطلاق، حيث تبدأ منافساتها يوم الثلاثاء الموافق، 18 سبتمبر الجاري.

وهيمن نادي ريال مدريد الإسباني، على البطولة في أخر 5 سنوات، بعدما فاز بها 4 مرات عدا عام 2015، الذي شهد تتويج غريمه برشلونة الإسباني.

وعزز النادي الملكي موقعة بصدارة الأندية المتوجة بالبطولة، برصيد 13 شامبيونزليج، بالإضافة للعديد من الأرقام القياسية الأخرى.

ودعمت العديد من الأندية هذا الموسم صفوفها، أملاً بالمنافسة والتتويج بالأبطال، وكسر هيمنة الميرنجي، التي احتكرها على مدار السنوات السابقة.

ونرصد في "وان ثري" أبرز 3 أندية تترقب تحطيم هيمنة الملكي :

1- برشلونة الإسباني :

يسعى النادي الكتالوني، بإنهاء هيمنه غريمه التقليدي في التتويج بالبطولة، متسلحًا بالبرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، وكوكبة النجوم في تشكيل البلوجرانا مثل بداية من كوتينهو وسواريز وديمبلي والعديد من النجوم الآخرين.

2- يوفنتوس الإيطالي :

يأمل البيانكونيري لوضع حد نحو سقوطه في نهائي أبطال أوروبا أعوام 2015 و 2017، والتتويج بها هذا الموسم، بعد الصفقات القوية التي أبرمها، لاسيما في مقدمتهما هداف الأبطال "كريستيانو رونالدو" اسطورة ريال مدريد السابق.

3- باريس سان جيرمان الفرنسي :

يبقى دوري أبطال أوروبا، هو هدف العملاق الفرنسي كل موسم، وهو ما جعله يبرم العديد من الصفقات القوية، ليصبح من بين الأفضل على مستوى العناصر داخل المستطيل الأخضر، ويأمل البي إس جي بقيادة الثلاثي الهجومي الفتاك "نيمار - كافاني - مبابي" من كسر هيمنة الملكي والتتويج بالأبطال هذا الموسم.