أسرار صراع الأهلي والزمالك لخطف باهر المحمدي

الأربعاء 12/سبتمبر/2018 - 04:39 م
كتب: محمد صقر
باهر المحمدي
باهر المحمدي
أصبح باهر المحمدى لاعب الاسماعيلى والمنتخب الوطنى لكرة القدم ، هدفا ثمينا لمسئولي الاهلي والزمالك ، للحصول على خدماته خلال الموسم المقبل ، بعد ظهوره بشكل مميز مع ناديه والمنتخب خلال مباراة النيجر بالتصفيات الافريقية المؤهلة للكان الافريقي بالكاميرون 2019 الصيف المقبل .

"وان ثرى " تستعرض الاسباب التى جعلت باهر المحمدى هدفا للادارة الحمراء والبيضاء :

لاعب جوكر

يمتاز باهر المحمدى بانه لاعب جوكر ، حيث يجيد اللعب فى مركز الظهير الايمن والمساك ، وكلا المركزين يمثل صداع فى الاهلى والزمالك خلال الموسم الحالي ، ونجح اي من الفريقين فى التعاقد مع اللاعب ، سيكون نجح فى القضاء على ثغرة فى غاية الاهمية .

الكرة الراقية

يجيد نجم الاسماعيلى ومنتخب مصر ، بناء الكرة من الخلف للامام بشكل جيد ، وهو ما يحتاج له الاهلى والزمالك فى مدافع يجيد بناء الهجمات ويمتاز بالاداء الثابت ، بخلاف أن اللاعب يجيد الادوار الهجومية ويؤدى معها الواجبات الدفاعية على الوجة الاكمل .

السن

يمتاز باهر المحمدى بانه لاعب صغير السن ، وهو ما يجعل هدفا للابيض والاحمر خاصة وانه امامه الكثير فى ليقدمه داخل المستطيل الاخضر ، حيث لا يتجاوز عمره ال 22 عاما وهو ما يجعله قادرا على العطاء لفترة طويلة .

اشادة اجيرى

حصل باهر المحمدى على اشادة المدير الفنى للمنتخب خافيير أجيرى ، ووصفه باللاعب الذى يتسم بالعقل والنضج الكروى ، رغم صغر سنه وانه سيكون من نجوم الكرة المصرية خلال السنوات المقبلة ، ومرشحا بقوة للاحتراف الاوروبي .