بالفيديو| ٣ نتائج تصاحب فوز المصري المثير على النجوم

الأربعاء 12/سبتمبر/2018 - 10:29 ص
كتب: أنس عبد الغني
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

حقق النادي المصري فوزاً صعبا على نجوم المستقبل في مباراة مثيرة انتهت نتيجتها ٥/٣ على ستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري المصري.


ورفع المصري رصيده بفضل ذلك الانتصار إلى تسع نقاط يحتل بهم المركز السادس.


وجاء انتصار المصري مصحوبا بغضب شديد من حسام حسن المدير الفني للنادي المصري بسبب رعونة لاعبيه الذين كادوا ان يفرطوا في الفوز بعد ان كان متقدما الفريق البورسعيدي برباعية نظيفة إلا ان الاخطاء الدفاعية والفرديه من بعض اللاعبين اعطت فرصة للنجوم للعودة بثلاثة اهداف قبل أن يريح حجاج عريس الفريق البورسعيدي ويقتل المباراة بالهدف الخامس.


وجاء فوز المصري الهام والمعنوي قبل المرتقبة أمام اتحاد العاصمة الجزاىري مصحوبًا بعدد من النتائج:



١- معسكر مغلق ببورسعيد دون راحة: 


قرر حسام حسن المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي المصرى، انتظام لاعبيه بمعسكر مغلق بمدينة بورسعيد استعدادا لفريق اتحاد العاصمة الجزائري دون راحة في ذهاب دور الثمانية للبطولة الكونفدرالية وذلك عقب فوزهم علي فريق النجوم بنتيجة 3/ 5 ضمن منافسات الاسبوع السادس من عمر مسابقة الدورى العام .

 

ويواجه فريق المصرى نظيره اتحاد العاصمه في المباراة الهامة والمرتقبة للفريق بذهاب الدور ربع النهائي من النسخة الخامسة عشر للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية والتي والمقرر اقامتها في التاسعة مساء الأحد المقبل على ستاد المصري ببورسعيد. 


٢- إلغاء مكافأة الفوز على النجوم:


قرر إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي المصري إلغاء مكافأة فوز الفريق على النجوم وذلك بسبب رعونة اللاعبين والإطمنئان للنتيجة مما اعطى فرصة للنجوم للعودة مرة اخرى للمباراة.



٣- إعياء شديد للعميد: 


دخل العميد حسام حسن في حالة إعياء شديدة وذلك عقب نهاية المباراة و كان واضحا الغضب الشديد للمدير الفني من اللاعبي فريقة عقب إحراز الفريق البورسعيدي الهدف الخامس.