فيديو| عامر حسين: لم نتعنت ضد المصري أو نجامل الأهلي

الإثنين 10/سبتمبر/2018 - 11:57 م
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قال عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، إن اتحاد الكرة ولجنة المسابقات لم تتعنت ضد النادي المصري البورسعيدي بعدم تأجيل مباراته في الدوري قبل مباراة الكونفدرالية الأفريقية.
وأوضح في مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء بيراميدز"، مساء الاثنين، أن الأهلي لم يتلق ميزة بتأجيل مباراته التي كان مقررًا لها غدًا في الدوري، متابعًا: "الأهلي كان مقررًا له اللعب يوم 11 سبتمبر في الدوري، ثم 14 في دوري أبطال أفريقيا خارج مصر في غينيا، ثم العودة يوم 22 سبتمبر وكان مقررًا له لقاء بيراميدز في الدوري يوم 23 سبتمبر، ولذلك تأجل لقائيه بالدوري".
وأضاف أن موقف الأهلي يختلف عن موقف النادي المصري الذي يشارك في بطولة الكونفدرالية، والذي سيكون أمامه وقت لخوض مباراة في الدوري ثم مباراة أفريقيا داخل مصر، لافتًا إلى لعب المصري غدًا ثم مباراة أفريقيا في بورسعيد يوم 16 سبتمبر أي بفارق جيد من الأيام، موضحًا أنه تم تأجيل لقاء الدوري قبل مباراة العودة في الكونفدرالية الأفريقية.
وأكمل: "التأجيل ليس ميزة كما يعتقد البعض، وكما يقارنون بين الأندية، فهذا سيمثل ضغطًا كبيرًا للغاية فيما بعد لأن هذه المباريات يجب أن تجرى وتكتمل قبل موعيد محدده".
وذكر أن الجهاز الفني للمصري بقيادة حسام حسن، تفهم الأمر ولم يبدي أي اعتراض، بينما يثير بعض أعضاء مجلس المصري المشاكل، وفق قوله.