مرتضي: ميدو ظلم باهر المحمدي

الإثنين 10/سبتمبر/2018 - 09:00 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أعرب أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، عن عدم رضاه بهزيمة الأبيض وديًا، أمام فريق سيراميكا كليوباترا الذي يلعب بدوري الدرجة الثانية.

وقال أمير في تصريحات إذاعية عبر أثير "راديو مصر" ببرنامج "شوت مع حتحوت": "لا يليق أن يخسر الزمالك أمام أي فريق، ولكن الهدف من المباريات الودية هو تجربة تكتيكات ولاعبين، قبل المواجهات الرسمية، والشيء الإيجابي هو أن الهزيمة كانت في مباراة ودية ولم تكن في لقاء رسمي".

وأضاف: "لم نفتح ملف الصفقات والراحلين عن الفريق حتى الآن مع كريستيان جروس، وليس منطقي بعد 5 مباريات في الدوري أن نتحدث عن هذا الأمر، ولم يبلغنا جروس بأي لاعب يريد ضمه في يناير".

وأردف: "لم نتواصل مع باهر المحمدي أو الإسماعيلي بشكل رسمي أو ودي، هو لاعب جيد جدًا وكان لاعبًا في الزمالك في وقت سابق، وسبب من أسباب فشل تجربته في الزمالك هو أحمد حسام (ميدو) لأننا لم نكن نعرفه في هذا الوقت وهو من طلب ضمه من الإسماعيلي على سبيل الإعارة لمدة موسم ونضع بند في العقد بأحقية الشراء فيما بعد، وبعد ذلك لم يدفع به ميدو المدير الفني وقتها في المباريات".

وواصل: "بسؤالنا لميدو عن عدم مشاركة باهر في المباريات، أجاب أنه يبعده عن المواجهات حتى لا يتألق بشكل ملفت ثم يطالب الإسماعيلي بمبلغ مالي كبير للتفريط في اللاعب، لم نستفد من المحمدي في الزمالك، وميدو هو من ظلم اللاعب".

وأردف: "لدينا في مركز الظهير الأيمن حمدي النقاز وحازم إمام ولاعب ناشئ يدعى كماتشو واعد جدًا، إذًا انضمام باهر المحمدي في ظل وجود ثلاثة لاعبين في مركزه أمر غير منطقي، وبدأ الحديث عنه بعد مشاركته في مباراة واحدة مع منتخب مصر".

واستطرد نجل رئيس نادي الزمالك: "مفاوضات التجديد وتجنيس معروف يوسف تشهد أزمات مادية، والأولولية للتجديد ثم الإعارة لأي نادي ليشارك في المباريات".

واختتم متحدثًا عن لائحة اللاعبين التي يعكف على إعدادها: "لم تصل أي اعتراضات من أي لاعب في الزمالك على بنود في اللائحة للفريق، وليس مطلوب أن يوافق عليها اللاعبين من الأساس".