فيديووصور| نجم الأهلي يقدم أوراق إعتماده برقم السعيد

السبت 08/سبتمبر/2018 - 11:49 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
نجح صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تقديم أوراق إعتماده في الظهور الأول مع المنتخب الوطني وأحرز هدف ضمن سداسية تغلب بها علي النيجر في الجولة الثانية منن منافسات المجموعة العاشرة بتصفيات أفريقيا.

وظهر صلاح محسن بفانلة عبدالله السعيد وقدم نفسه بصورةرائعه، وأحيا منتخب مصر آماله في التأهل لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، المقرر إقامتها بالكاميرون الصيف القادم، بعدما حقق انتصاره الأول في التصفيات المؤهلة للبطولة، عقب فوزه الكاسح 6 / صفر على ضيفه منتخب النيجر اليوم السبت في الجولة الثانية لمباريات المجموعة العاشرة.

حصد منتخب مصر (الفراعنة) على أول ثلاث نقاط له في المجموعة، معوضا خسارته صفر / 1 أمام مضيفه منتخب تونس في الجولة الأولى، التي جرت في يونيو من العام الماضي، ليرتقي للمركز الثاني في ترتيب المجموعة، بفارق المواجهات المباشرة خلف المنتخب التونسي (المتصدر)، المتساوي معه في نفس الرصيد قبل لقائه مع مضيفه منتخب سوازيلاند غدا الأحد في الجولة ذاتها.

في المقابل، تجمد رصيد منتخب النيجر عند نقطة، ليتراجع إلى ذيل الترتيب، بفارق الأهداف خلف المنتخب السوازيلاندي، صاحب المركز الثالث.