سيراميكا كلويابترا يفوز على الزمالك 3 - 2 وديا

الجمعة 07/سبتمبر/2018 - 07:00 م
كتب: وان ثرى
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
فاز فريق سيراميكا كلويابترا ، على نظيره الزمالك ، فى المباراة الودية التى جمعت الفريقين ، على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة بنتيجة 3 - 2 ، فى اطار استعدادات الفارس الابيض لمواجهة طلائع الجيش الخميس المقبل بالجولة السادسة ، لمسابقة الدورى العام ، والتى ستقام على ملعب بتروسبورت .

خوض نادي الزمالك مواجهة ودية مع فريق سيراميكا كليوباترا على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة الدولي، في لقاء انتهى شوطه الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.

سيراميكا تقدم بهدف في الدقيقة 25 عن طريق لاعبه حسن ياسين من ركلة حرة مباشرة مرت إلى شباك عماد السيد.

وتعادل الزمالك في الدقيقة 39 من ركلة جزاء نفذها اللاعب محمد إبراهيم ليسجل الهدف الأول لفريقه.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من عماد السيد ومحمد احمد كماتشو ومحمد عبد الغني محمود علاء وبهاء مجدي ومحمود عبد العزيز و محمد حسن ومحمد إبراهيم وأحمد مدبولي ومحمد عنتر وعمر السعيد.

ومع انطلاقة الشوط الثاني دفع جروس بعدة تغييرات حيث أشرك حميد أحداد بدلا من عمر السعيد وحازم إمام بدلا من بهاء مجدي وأيمن حفني حفني بدلا من مدبولي، ومحمود كهربا بدلا من محمد حسن ودونجا بدلا من محمود علاء.

وأضاف الدولي المغربي حميد أحداد ، الهدف الثاني لنادي الزمالك في الدقيقة 62 ، عقب انفراد تام بالمرمى بعد تمريرة بينية من اللاعب محمود كهربا.

وعاد سيراميكا كليوباترا بهدف التعادل في الدقيقة 79 ، عن طريق مصطفى مهند، ثم أضاف الهدف الثالث في الوقت القاتل بالدقيقة 89 عن طريق بسام وحيد في شباك الفريق الأبيض.