مدرب الاسماعيلي: صلاح مثل ميسي وكريستيانو

الخميس 06/سبتمبر/2018 - 08:44 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد خير الدين مضوي المدير الفني لنادي الاسماعيلي ان مباراة منتخب مصر أمام النيجر ليست بالاختبار الحقيقي لخافيير أجيري المدير الفني الجديد للفراعنة.

وقال خير الدين مضوي خلال مقابلة تليفزيونية ببرنامج "نتغطية خاصة" المذاع على قناة "أون سبرت": "مباراة النيجر ستكون لاكتشاف المدير الفني الجديد للمنتخب ولبعض اللاعبين الجدد بالقائمة، سيكون هناك تغير جذري في طريقة اللعب والتفكير مع المدرب الجديد،والمنافس ليس بالفريق القوي يمكن أن تكون مباراة سهلة وتعطي فرص لبعض اللاعبين الجدد، هذا ليس بالامتحان الحقيقي لأجيري"

وأضاف: "اختيارات اللاعبين لقائمة المنتخب تكون وفقًا لقناعات المدرب، من الممكن بعد هذه المباراة أن نرى انضمام لاعبين جدد أوعودة أخرين". .

وتحدث مدرب الإسماعلي عن اعتزال حارس مرمى فريقيه عصام الحضري دوليا: "هو لاعب يعرف أن مشواره انتهى في المنتخب، وتاريخه كبير مع مصر والأهلي، وخرج من الباب الواسع كأسطورة في كرة القدم المصرية بعد مشاركته في المونديال كأكبر لاعب في البطولة".

وتطرق مضوي للحديث عن لاعبي الإسماعيلي باهر المحمدي ومحمد صادق اللذان انضما لمنتخب مصر قائلا: "هذه فرصة لهما ويجب أن يستغلاها ببذل مجهودا مضاعفا لكي يثق أجيري فيهما، وهما قادران على التألق نظرًا لما يمتلكانه من إمكانيات فنية وبدنية".

وأشاد مدرب الإسماعيلي باللاعب محمد صلاح المحترف بنادي ليفربول الإنجليزي قائلا: "هو يعد استثمارا حقيقيا لمنتخب مصر، لأنه واحدًا من أفضل لاعبي العالم على المستوى البدني، وعلى الجانب النفسي يستطيع تقديم الإرشادات لزملائه بالمنتخب".

واختتم: "طريقة لعب منتخب مصر ستُبنى على محمد صلاح مثلما يحدث مع ليونيل ميسي لاعب برشلونة في الأرجنتين وكريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس في البرتغال ونيمار مهاجم باريس سان جيرمان في البرازيل".