ايسكو عن كريستيانو: سنكمل به أو بدونه

الخميس 06/سبتمبر/2018 - 05:34 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
صرح النجم الإسباني إيسكو ألكاركون في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة إسبانيا وإنجلترا في بطولة دوري الأمم الأوروبية 2018/2018, حيث أشار إلى حالة فريقه ريال مدريد الإسباني بعد رحيل الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو إلى فريق يوفنتوس الإيطالي.

الإسباني أشار إلى عدم خوف فريقه ريال مدريد الإسباني من رحيل الهداف البرتغالي, حيث بدأ حديثه قائلاً " نعم نشعر بالحزن عقب رحيل كريستيانو رونالدو, لقد كنا في حالة رائعة, لقد كان يُسجل في الموسم من 40 إلى 50 هدفا, وهذا رقماً رائعاً بالطبع ".

وأضاف " سنكمل به أو بدونه " إيسكو يتلاعب بالألفاظ, حيث يعلم النجم الإسباني أن رحيل الدون البرتغالي يُعد خسارة كبيرة للفريق, لكنه أيضا سيثبت للعالم ان ريال مدريد سيقف ويعود بقوة عقب رحيل رونالدو.

وأردف " حينما يكون ريال مدريد في حالة سيئة فإنه بسبب أن رونالدو أضاع الكثير من الفرص, وحينما نكون في مستوى أفضل فإنه يكون بسبب كريستيانورنالدو الذي أضاع الفرص ".

وإختتم حديثه قائلاً " ريال مدريد سيكمل ما بدأه مع كريستيانو رونالدو, سنحاول الفوز بكل البطولات, علينا ان نثبت للعالم بأننا فريق واحد يستطيع أن يلعب جماعيا بمستوى أفضل ".