«الخطيب» يلتقي مع أعضاء الأهلي لمناقشة لائحة النظام الأساسي

الأحد 02/سبتمبر/2018 - 07:33 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، قال إنه تم تحديد أيام؛ الـ6والـ7 والـ8 من سبتمبر الجاري، موعدًا للقاء الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، مع أعضاء الجمعية العمومية بالنادي، في حضور أعضاء اللجنة المركزية لمشروع لائحة النظام الأساسي.

ويأتي هذا اللقاء لمناقشة مشروع لائحة النظام الأساسي للنادي مع الأعضاء، والتعرف على مقترحاتهم. ومن المقرر عرض اللائحة على الجمعية العمومية غير العادية في الـ28 من سبتمبر الحالي.

وأضاف مرجان، أنه تم تحدد يوم السادس من سبتمبر الجاري للقاء الأول مع الأعضاء في مقر النادي بالجزيرة، على أن يتبعه اللقاء الثاني في السابع من الشهر ذاته في فرع مدينة نصر، ويبقى اللقاء الأخير في الثامن من سبتمبر في فرع النادي بالشيخ زايد.

وأشار مرجان، إلى أن لقاء الخطيب وأعضاء اللجنة المركزية لمشروع لائحة النظام الأساسي مع الأعضاء، يعد بمثابة جلسة مثمرة لمناقشة واستطلاع مقترحاتهم، وفقًا لـ’برنامج عائلة الأهلي’، ولرسم مستقبل النادي، ووضع لائحة تليق بمكانة وتاريخ النادي الأهلي، ويلبي طموحات كل الأهلاوية.

وأضاف المدير التنفيذي، أن مجلس الإدارة – بتحديده موعد اللقاءات الخاصة مع أعضاء النادي، والمتعلقة بالحديث معهم حول مقترحاتهم – يكون قد التزم بالخطة الزمنية والتنسيقية التي تم وضعها في هذا الصدد؛ حيث كانت الخطوة الأولى بتخصيص البريد الإليكتروني (

)
لتلقي مقترحات الأعضاء، قبل أن يتم وضع صناديق استقبال مقترحاتهم. وأعقب ذلك، إقامة ورش العمل المختلفة لبحث كافة المقترحات بما يتناسب وقانون الرياضة والميثاق الأولمبي، ثم كان تحديد مواعيد اللقاءات المفتوحة مع الأعضاء للاستماع لهم أيضًا بشكل مباشر. مؤكدًا، أنه سبق وتم تحديد يوم التاسع من هذا الشهر كآخر موعد لاستقبال مقترحات الأعضاء بشأن اللائحة.

يذكر أن اللجنة المركزية لمشروع لائحة النظام الأساسي، برئاسة محمود الخطيب تحرص على تكثيف اجتماعاتها في الفترة الحالية، لمناقشة آخر المستجدات الخاصة بمقترحات أعضاء النادي، بشأن مشروع لائحة النظام الأساسي التي ينتظر التصويت عليها في اجتماع الجمعية العمومية غير العادية، المقرر لها الـ28 من سبتمبر الجاري.