مهند مجدي: وعي أعضاء الأهلي يساعدنا على وضع لائحة تاريخية

السبت 01/سبتمبر/2018 - 10:05 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد مهند مجدي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلى إن الجمعية العمومية للنادي على درجة عالية من الوعى والحنكة فيما يتعلق بوضع دستور النادي من خلال مشروع لائحة النظام الأساسي التي سيتم مناقشتها في اجتماع الجمعية العمومية غير العادية يوم 28 سبتمبر الجاري.

وأضاف: «اللجنة المركزية لإعداد مشروع لائحة النظام الأساسي برئاسة الكابتن محمود الخطيب اجتمعت اليوم السبت، في إطار خطوات المرحلة الثانية التي تشهد مناقشة اقتراحات أعضاء الجمعية العمومية».

وأوضح أن المرحلة الأولى شهدت تعديل بعض المواد بعد دراسة ومناقشة مقترحات الأعضاء، وأن الأمر مستمر في هذا الصدد.

واشار عضو المجلس إلى أن جميع المقترحات سيتم مناقشتها أيضا في اجتماع مجلس الإدارة المقرر له بعد غد الاثنين لحسم كافة الامور المتعلقة بها.

وكانت اللجنة المركزية لإعداد مشروع لائحة النظام الأساسي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قد عقدت اليوم اجتماعا مطولا، بحضور العامري فاروق، نائب الرئيس وخالد الدرندلي أمين الصندوق، والمهندس خالد مرتجي وإبراهيم الكفراوي، وطارق قنديل، والدكتور مهند مجدي ومحمد الجارحي والمهندس محمد سراج الدين، أعضاء مجلس الإدارة، والعميد محمد مرجان؛ المدير التنفيذي، وجمال جبر، مدير إدارة الإعلام، وخالد توحيد رئيس قناة الأهلي، ومحمد فتحي، المشرف على الشئون القانونية، وشريف فؤاد المتحدث الرسمي لمجلس الإدارة، ومحمد يوسف رئيس اللجة العليا للجان الخدمية، ووليد سليمان للمتابعة وحازم هلال ولمياء كامل.

وشهد الاجتماع مناقشة المقترحات التي تلقتها إدارة النادي خلال الأيام الماضية بشأن بنود مشروع اللائحة الحالي وإمكانية تعديل البعض منها للعرض على مجلس الإدارة في اجتماعه يوم الاثنين القادم .

كما تابعت اللجنة كل ما ورد من مقترحات من قبل أعضاء الجمعية العمومية عبر منافذ توزيع كتيب مشروع اللائحة؛ سواء في مقر النادي بالجزيرة أو فرعيه بمدينة نصر والشيخ زايد؛ للوصول إلى أفضل مضمون صياغة ممكنة، في ظل تفاعل «عائلة الأهلي» بكل أطيافها ، خاصة أن هذه اللائحة ليست نهائية ومطروحة للنقاش والحوار المجتمعي الذي يجب أن يشارك فيه كل أبناء الأهلي، والمطلوب من كل الأعضاء المشاركة؛ حتى تخرج متكاملة ومعبرة عن كل وجهات النظر الأهلاوية.

وتواصل اللجنة اجتماعاتها المستمرة خلال الأيام القادمة بالتنسيق الكامل مع مجلس الإدارة.