ريال مدريد يثير الشكوك بعدم تعويض "رونالدو".. ويكتفي بمهاجم "مغمور"

السبت 01/سبتمبر/2018 - 06:57 م
كتب: محمد منير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أثار ريال مدريد الإسباني، بطل أوروبا للأعوام الثلاثة الماضية، الشكوك حول وضعية هجومه بالموسم الحالي، بعدما فقد اسطورته وهدافه كريستيانو رونالدو، الذي رحل إلى يوفنتوس الإيطالي، وفشل في تعويضه بأسماء لامعة ليكتفي في أخر الأيام بالتعاقد مع المهاجم الشاب ماريانو دياز من أولمبيك ليون.

وعندما أعلن النادي الملكي عن انتقال الدون إلى البيانكونيري، توقع الكثيرون أن سوق الانتقالات الصيفية ستشهد صفقة من العيار الثقيل يسعى من خلالها الريال لتعويض رحيل نجمه الأبرز، لكن الواقع كان مختلفا.

وبعدما تعاقد الريال مع ماريانو وجعله يرث رقم 7 وهو يعتبر مغمور حيث كان يلعب في الفريق الثاني للملكي وانتقل موسم واحد فقط للدوري الفرنسي قبل أن يعود مرة أخرى ليدخل في مقارنة مع النجم البرتغالي، سادت حالة من خيبة الأمل لدى بعض مشجعي الريال، نظرا لعدم تحقيق التوقعات بالتعاقد مع واحد من الأسماء اللامعة عالميا.

وجاء إعلان الريال عن عودة دياز قبل أيام ، وتم إغلاق سوق الانتقالات الصيفية أمس الجمعة دون أن تشهد جديدا ، ليكون ذلك بمثابة المؤشر والدليل على تواضع سوق انتقالات اللاعبين في إسبانيا.

واحتشد نحو خمسة ألاف مشجع في استاد "سانتياجو برنابيو" أمس الجمعة للترحيب بعودة ماريانو ، وقد رفعت لافتة حملت عبارة ساخرة جاء فيها "نيمار أم مبابي؟"، الجدير بالذكر أن ريال مدريد كان يستهدف في أول الصيف التعاقد مع واحد من 5 نجوم وهم "نيمار - امبابي - هازارد - كين - ليفاندوفيسكي".