فيديو| أسمع النص الكامل لـــ"فضيحة" 6 مكالمات عرضها مرتضي منصور لرموز الزمالك

السبت 01/سبتمبر/2018 - 05:48 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
في فضيحة جديدة ..ازاح مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك الستار عن عدد من المكالمات لرموز وقيادات القلعة البيضاء في مؤتمر صحفي علي هامش أعمال الجمعية العمومية.

وقام مرتضى منصور بعرض مكالمة بين أحمد سليمان عضو مجلس ادارة النادى السابق ، وهشام الحمادي سائق ممدوح عباس تكشف عن كيفية التخطيط لحبس موظفي الزمالك .

وخلال المكالمة الهاتفية التى قام رئيس الزمالك بعرضها ، على اعضاء الجمعية العمومية ، تم التطرق في المكالمة للتحريات والمحضر الخاص بالقضية ، وتم التأكيد على أن التحريات جاءت كما قال سائق عباس لأحمد سليمان في المكالمة ، وأكد خلالها على حبس الموظفين.

وعرض أيضا مرتضى منصور مكالمة أخري لأحمد سليمان، وأحد الصحفيين، تم التطرق خلالها للمؤامرة التي يتعرض لها النادي الأبيض، وتطرقت المكالمة بين سليمان وأحد الصحفيين، إلى توجيه النقد إلى المعلم حسن شحاتة، نجم المنتخب المصري ونادي الزمالك السابق.

وقام مرتضى، بعرض مكالمة ثالثة ، بين أحمد سليمان عضو المجلس السابق وعبد الناصر زيدان ، وخلال المكالمة التى اذاعها مرتضى منصور ، ظهر خلالها يتحدث خلالها سليمان مع الإعلامي عن بعض الأمور الخاصة بالنادي ، وبمجلس ادارة القلعة البيضاء، يتم اتفاق في المكالمة عن خطة العمل ، لمحاربة مجلس إدارة النادي الأيض في الفترة التي سبقت انتخابات القلعة البيضاء.

كما عرض رئيس الزمالك مكالمة بين الثنائى أحمد سليمان ومصطفى عبد الخالق عضوي المجلس السابقين، وخلال المكالمة الهاتفية تم التطرق خلالها للمؤامرة التي يتعرض لها النادي الأبيض، وتم التأكيد على قيام هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية ، بعزل محكمي مرتضى منصور، بخلاف التأكيد على تعاملهم مع عبد الناصر زيدان الإعلامي ضد رئيس الزمالك .

وتحدث سليمان ، في مكالمته مع مصطفى عبد الخالق إن مجدي العتال والد هاني العتال " مأكل الوزير وهشام حطب"، وأكد مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض أن هذا دليل واضح على حصول الوزير وحطب على رشوة، وقال أن هشام حطب أكد لعبد الخالق ، أنه عزل المحكمين ، وهو الأمر الذي يصب لمصلحته.

وقرر مجلس ادارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور رئيس النادى ، خلال انعقاد الجمعية العمومية العادية وغير العادية ، شطب عضويات كلا من ممدوح عباس وهانى شكرى وهانى العتال ومجدى العتال وهانى شكرى ومصطفى عبد الخالق ، وحصل مجلس الزمالك على موافقة اعضاء الجمعية العمومية بشطبهم ، بتهمة التآمر على القلعة البيضاء.