«أهلي ٢٠٠٣» يواجه المقاولون العرب.. غدًا يحل فريق

الجمعة 31/أغسطس/2018 - 07:44 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
‎ناشئي كرة القدم بالنادي الأهلي، مواليد ٢٠٠٣، ضيفًا على فريق المقاولون العرب، في المباراة التي تجمع بينهما على ملعب الأخير، في تمام الثانية عشرة والنصف من ظهر غدٍ، السبت.  وتقام المباراة في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة الجمهورية.  

ويدخل الأهلي المباراة وهو مستعد لها بشكل جيد للغاية، حيث خاض الفريق فترة الإعداد خلال الفترة الأخيرة ولعب خلالها عددًا من المباريات الودية التحضيرية.  

ونجح الأهلي في تحقيق نتائج جيدة في مبارياته الودية التحضيرية، حيث فاز على فريق النصر بأربعة أهداف مقابل هدفين، وفاز على فريق القناطر بنتيجة ١٤-صفر، قبل أن يفوز على الإنتاج الحربى ٥-صفر.  وخاض الفريق الأحمر معسكرًا مغلقًا في الإسكندرية، ولعب خلاله ٤ مباريات ودية، تعادل في الأولى مع الأولمبي ١-١، ثم فاز على سموحة ٣-٢، وفاز على أصحاب الجياد ١-صفر، قبل أن يفوز على الاتحاد السكندري ٣-٢.  

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠٣، عادل مصطفى مديرًا فنيًا، ويعاونه؛ محمد سمارة، مدربًا عامًا، ومحمد أحمد ماهر، مدربًا، وبهاء جمال، مدربًا لحراس المرمى، وشريف خليل، إداري الفريق، ومحمد إمام، طبيبًا، وأحمد ممدوح محمد، أخصائي العلاج الطبيعي، ورمضان حارث وعبد الرحيم، عمّال غرف الملابس.‎