عمومية الزمالك تهدد وزير الشباب والرياضة بتهمة إهدار المال العام

الخميس 30/أغسطس/2018 - 06:09 م
كتب: وان ثرى
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
في الوقت الذى وافق فيه الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ، على أرسال موظفين من الجهة الادارية للإشراف على الجمعية العمومية العادية وغير العادية للقلعة البيضاء ، خرج بتصريحات صحفية يعلن من خلالها بطلان الدعوة لانعقاد الجمعية العمومية ، لمخالفتها لائحة اللجنة الاوليمبية .

وكشف مصدر قضائي ، أن تصرف وزير الشباب والرياضة يجعله عرضه للمسائلة القانونية ، بتهمة إهدار المال العام ، من خلال إرساله موظفين من الوزارة للإشراف على عمومية الزمالك التي تقام اليوم وغدا ، في الوقت الذى أعلن خلال الساعات الماضية عن بطلانها قانونيا .

وأعلنت أمس اللجنة الاوليمبية برئاسة المهندس هشام حطب ، بطلان انعقاد الجمعية العمومية لإقامتها على يومين وهو ما يعد مخالفة صريحة تستوجب عدم اقامتها .

والامر المؤكد أن أي قرارات سوف تخرج عن الجمعية العمومية للزمالك ، لن تكون قانونية في ظل تأكيدات اللجنة الاوليمبية بطلان الدعوة لإقامتها ، ومخاطبة وزارة الشباب والرياضة والقلعة البيضاء .

ورفضت اللجنة الاوليمبية ، إرسال مندوب لها للإشراف على الجمعية العمومية ، في الوقت الذى وافق فيه وزير الشباب والرياضة على تواجد موظفين من الوزارة مخالفا قرار اللجنة الاوليمبية