مرتضى منصور يهدد أشرف صبحي بمصير خالد عبد العزيز

الخميس 30/أغسطس/2018 - 03:35 م
كتب: وان ثرى
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
هدد مرتضى منصور رئيس الزمالك ، الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ، بمصير المهندس خالد عبد العزيز وزير الرياضة الأسبق ، في حالة عدم انعقاد الجمعية العمومية العادية وغير العادية للنادي ، ورفضه إرسال موظفين من الجهة الادارية للإشراف عليها .

وحرصت وزارة الشباب والرياضة ، صباح اليوم الخميس إرسال موظفين للقلعة البيضاء ، للإشراف على الجمعية العمومية العادية وغير العادية للزمالك ، التي تقام بمقر النادي اليوم الخميس وغدا الجمعة ، رغم صدور قرار أمس الأربعاء من اللجنة الاوليمبية بإلغاء الجمعية العمومية للأبيض ، لإقامتها علي يومين وهو ما يعد مخالفة قانونية تؤدى لبطلان انعقادها .

المؤكد أن قرارات الجمعية العمومية العادية وغير العادية للقلعة البيضاء ، مصيرها البطلان مثلما حدث في الجمعية العمومية التي أقامها مجلس محمود طاهر السابق للأهلي للتصويت على لائحة النادي ، بإقامتها علي يومين وتحدي اللجنة الاوليمبية ، حيث لم يتم اعتماد قرارات الجمعية العمومية ، وأجريت القلعة الحمراء السابقة بناءا على اللائحة الاسترشاديه .

إجراءات الزمالك التى لا تتوافق مع قوانين اللجنة الاوليمبية ، التى تنص على إقامة الجمعية العمومية علي يوم واحد ، يجعل الجمعية العمومية التى تجرى حاليا داخل الزمالك باطلة لعدم صحة الاجراءات الخاصة بانعقادها ، رغم توافد أعضاء النادى للتسجيل فى كشوف العمومية العادية وغير العادية .