المصري يتقدم على الهلال السوداني بهدف نظيف في الشوط الأول

الأربعاء 29/أغسطس/2018 - 09:54 م
كتب: أنس عبد الغني
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
انتهى الشوط الأول من المواجهة التي تجمع حالياً فريقي المصري البورسعيدي، والهلال السوداني بتقدم المصري بهدف نظيف، وذلك في اللقاء الذي يجمع الفريقين حالياً بالجولة السادسة من كأس الاتحاد الأفريقي.

استحوذ الفريق البورسعيدي على اللقاء منذ البداية على اللقاء، وفي الدقيقة الأولى من زمن المباراة، كاد «محمود وادي» مهاجم النادي المصري أن يحرز أول أهداف فريقه، وذلك بعدما سدد كرة قوية من داخل منطقة جزاء الهلال السوداني، بعدما استلم تمريرة سحرية من الجانب الأيسر من «إسلام عيسى»، لكن الكرة مرت أعلى مرمى الفريق السوادني.

وفي الدقيقة السابعة من زمن المباراة، ومن تسديدة قوية عن طريق «إسلام عيسى» لاعب المصري من على حدود منطقة الجزاء مرت أعلى عارضة مرمى الحارس يونس الطيب حارس مرمى الهلال السوداني بقليل.

بعدها استمر استحواذ الفريق البورسعيدي على وسط الميدان، لكن دون أي فرصة خطيرة على الخصم السوداني.

واستمرت سيطرة لاعبي فريق المصري البورسعيدي على المباراة خلال الـ 30 دقيقة الأولى من المباراة.

جاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 20 من رأسية نجم المصري «جريندو»، الذي استغل ركلة حرة غير مباشرة لفريقه من الجانب الأيمن، ليضع مباشرة برأسية صاروخية في مرمى الهلال.

في الدقيقة 36 فرصة خطيرة للهلال السوداني، عن طريق توماس أوليموينجو الذي تمكن من إختراق منطقة جزاء المصري من جهة اليمين وأصبح في مواجهة المرمى تماما ثم سدد كرة قوية إصطدمت بقدم المدافع أحمد عبدالموجود وتحولت إلى ركلة ركنية