قائمة مستبعدي المنتخب أمام النيجر.. مفاجأة فتحي ووليد سليمان المظلوم

الأربعاء 29/أغسطس/2018 - 01:30 م
كتب: طارق عمرو
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أعلن المدرب المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب المصري قائمة الفراعنة لمعسكر مباراة النيجر، الذي سيبدأ يوم 3 سبتمبر المقبل.

وسيلتقي المنتخب الوطني مع نظيره منتخب النيجر يوم 8 سبتمبر المقبل، علي ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2019 بالكاميرون.

وجاءت قائمة أجيري لمباراة النيجر مفاجئة للكثير من عشاق الساحرة المستديرة، حيث شهدت القائمة استبعاد الكثير من النجوم وأصحاب الخبرات الكبيرة وضم لاعبيين لا يشاركون بصفة أساسية مع أنديتهم أبرزهم أيمن أشرف ومحمد هاني.

ويري البعض أن هناك بعض اللاعبيين الذين تعرضوا للظلم بسبب عدم استدعاؤهم لمعسكر مباراة النيجر، علي الرغم من تقديمهم عروض أكثر من رائعة مع أنديتهم في الفترة الأخيرة.

ويرصد موقع "وان ثري" أبرز الأسماء المفاجئة التي تم استبعادها من قائمة مباراة النيجر :

1- أحمد فتحي
لا أحد يصدق أن أحمد فتحي الظهير الأيمن للنادي الأهلي ومنتخب مصر قد يتم استبعاده من مباراة النيجر، حيث أن السبب مجهول بالنسبة للكثيرين من عشاق الساحرة المستديرة.

فاللاعب أحمد فتحي وجوده مهم جدا في منتخبنا الوطني نظرا لما يمتلكه من خبرات كبيرة وإمكانيات فنية عالية، بالإضافة إلي أنه يمر بفترة تطور في مستواه مع الأهلي في المباريات الأخيرة وآخرها لقاء كمبالا سيتي الأوغندي أمس، والذي صنع فيه الجوكر الهدف الثالث لوليد أزارو.

2- وليد سليمان
عدم ضم وليد سليمان لمعسكر مباراة النيجر صدمة كبيرة للجماهير، فاللاعب يقدم آداء استثنائي مع النادي الأهلي في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلي أن بعض المصادر تقول بأن أجيري مدرب المنتخب معجب باللاعب وقدراته ويراه البديل الأنسب الذي يعوض غياب عبدالله السعيد، ولكن جاءت المفاجأة اليوم بعدم استدعاء وليد للقائمة.

3- مروان محسن
يعتبر عدم استدعاء المهاجم مروان محسن لمعسكر منتخب مصر أمرا طبيعيا، نظرا لعدم مشاركته مع الأهلي باستمرار بالإضافة إلي إنه لم يقدم المتوقع منه في المواجهات القليلة التي لعبها.

4- سعد الدين سمير
جاء عدم ضم سعد سمير لقائمة منتخب مصر أمام النيجر مفاجأة أيضا للبعض، حيث أن سعد سمير كان من القوام الأساسي للمنتخب في كأس العالم بروسيا، بالإضافة لمشاركته باستمرار وتألقه في بعض الأحيان مع النادي الأهلي، لكن يبدو أن أجيري له وجهة نظر آخري.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري يسعي للفوز بلقاء النيجر وتحقيق أول ثلاث نقاط له في المجموعة، خاصة بعد خسارة الفراعنة في الجولة الأولى أمام المنتخب التونسي بهدف نظيف في رادس.