شريف إكرامي يدعم محمد صلاح في أزمته برسالة نارية

الثلاثاء 28/أغسطس/2018 - 11:53 م
كتب: محمد علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وجه شريف إكرامي حارس مرمي الفريق الأول بالنادي الأهلي، دعمه الكامل، لمحمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي في أزمته مع اتحاد الكرة المصري.


ونشر شريف إكرامي تغريدات على حسابه الرسمي بتويتر كتب فيها: فيما يخص أزمة صلاح مع إتحاد الكره أريد توضيح بعض الأمور الخاصه فقط بالمنتخب وليس الغرض إنصاف طرف علي حساب الطرف الآخر ولكن إنصافاً للحق ليس إلا ومن واقع تواجدي في المعسكر الأخير وكأحد قائدي المنتخب وجب التعليق.


واضاف إكرامي: كل ما تحدث عنه صلاح من تفاصيل خلال معسكر المنتخب الأخير في مصر من انتهاك لخصوصيته و إزعاجه بشكل لم يحدث من قبل، حقيقه محمد صلاح لم يطلب أبداً أن يُعامل بشكل استثنائي أو إعتباره فريق داخل الفريق فلا داع لمحاولات لن تُجدي لتشويه صورته التي ترسخت داخل قلوب الجميع لمجرد خلاف.


وتابع: إدارة المنتخب حاولت قدر المستطاع وضع ضوابط تنظيميه للحفاظ علي نظام المعسكر و حماية خصوصية اللاعبين و إراحتهم، لكن الأمور كانت تحتاج لمزيد من الضوابط و التنظيم فيما يخص صلاح,لأن حب الجمهور الجارف وانتظارهم و تهافتهم عليه داخل و خارج المعسكر حال دون تنفيذ أي ضوابط تنظيميه ممكنه.


وواصل: ما تحدث عنه صلاح من متطلبات له و للاعبين ككل كوسيلة السفر أو شكل الإقامه تمنيناها جميعاً أن تتم بشكل أو بآخر يوماً ما كسائر المنتخبات الكبيره و لكن تبقي الإمكانيات المتاحه و رؤيه المسئولين هي العامل الحاسم فيها.


وقال: فلا جدوي للحديث عن المزيد من التفاصيل الإداريه التي كان يمكن حلها بطرق أقل تعقيداً لأن في إعتقادي أن أزمة صلاح مع اتحاد الكره أكبر من مجرد خلاف علي أمور تنظيميه أو إستغلال حقوق أو مطالب لم يُستجاب لها ولكن الخصومه قائمه علي عدم قناعه من الأساس سواء بأشخاص أو بمنظومة العمل.


واختتم إكرامي رسائله كاتباً: في النهايه هذا الخلاف لن ينتهي بفائز أمام خاسر بل سينتهي بخاسر أقل أمام خاسر أكبر لأن نقل هذا النوع من الخلافات و تفاصيلها من الغرف المغلقه إلي ساحة الإعلام ستنتهي بخساره لكل الأطراف الخاسر الأكبر فيها فريق منتخب مصر.